أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

مقتل سيدة في حفل زفاف بسبب طلقات نارية ترحيبية

خرطوش
عروس
عروس

خرجت سيدة «أربعينية» إلى شرفة منزل لمشاهدة زفة عروس أسفل منزلها، في مدينة بلبيس، بمحافظة الشرقية، وأصيبت بطلق ناري «خرطوش» بالوجه والصدر، تسبب في وفاتها، وتبين من تحريات المباحث حدوث حالة من الهرج؛ بسبب استخدام الـ«دي جي» والألعاب النارية، بالإضافة لقيام بعض الشباب بإطلاق الخرطوش بكثافة، ما تسبب في وفاة المجني عليها.

وأفادت تحقيقات النيابة أنه لم يتم مشاهدة الضحية أثناء سقوطها، ولم يُكتشف الأمر في الحال، كونها تقيم بالمنزل بمفردها وقت وقوع الحادث، واستمر الوضع كما هو لساعات؛ حتى وصل إلى الشقة أفراد الأسرة، ليجدوها غارقة في دمائها بجوار شرفة المنزل، وأن أهالي الضحية حاولوا إنقاذها ونقلها لأحد المستشفيات المجاورة، لكن دون جدوى، فقد فارقت الحياة متأثرة بإصابتها.

تفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بموقع الحادث، كان السبيل الوحيد لمعرفة أسباب الوفاة والتعرف على الجاني، وعقب إبلاغ قسم الشرطة بالواقعة، تم تفريغ كاميرات المحلات المجاورة، وبالفعل تم تحديد هوية مرتكب الواقعة، وإلقاء القبض على المتهم، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأحيل إلى النيابة، التي قررت حبس المتهم على ذمة التحقيقات بتهمة القتل الخطأ، وقررت النيابة تشريح جثمان المجني عليها «سحر. ه»، 40 سنة، لبيان أسباب الوفاة.

بدأت الواقعة بعد تلقي اللواء جرير مصطفى، مدير أمن الشرقية، إخطاراً من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، بورود إشارة من مستشفى «بلبيس» المركزي، بوصول «سحر. هـ»، مصابة بطلق خرطوش بالصدر والوجه، وتوفيت فور وصولها متأثرة بإصابتها، وبالعرض على النيابة العامة، قررت التحفظ على سلاح الجريمة، وإرساله إلى مصلحة الأدلة الجنائية لفحصه.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X