أسرة ومجتمع /فعاليات ومناسبات

أبرز المطاعم العالمية في موسم جدة لعشاق الطعام

Catch
Asador de Aranda
GAIA
Nobu
Beirut Khanum
Ninive
Scalini
ZUMA
Joël Robuchon
COYA
Le Michelangelo
أبرز المطاعم العالمية في موسم جدة لعشاق الطعام
Signor Sassi
Nusr-Et Steakhouse

لكل منا هوايات ونشاطات مختلفة، فالبعض يفضل قضاء وقته في الرياضة، أو الاستماع إلى الموسيقى، أو مشاهدة العروض المختلفة الترفيهية، ولكن من منا لا يحب أن يجرب نكهات جديدة ومطاعم عالمية شهيرة لطالما سمعنا عنها؟! في موسم جدة لن يتوجب عليك السفر لتجربة هذه المطاعم، بل أصبحت متواجدة حولنا، إليك أبرز هذه المطاعم:

Nusr-Et Steakhouse
افتتح Nusr-Et Steakhouse أبوابه في عام 2010، سرعان ما أصبح المطعم هو القطاع الأفضل لشرائح اللحم عالية الجودة والمشهور بجودة الخدمة، ولا يزال الأول؛ من خلال تقديم العديد من الخيارات الفريدة لمحبي اللحوم.

Signor Sassi
افتتح مطعم سنيور ساسي عام ١٩٨٤، وأصبح من أشهر المطاعم الإيطالية في لندن. تميز المطعم بقائمته الإيطالية البسيطة وأجوائه الجميلة على مرّ السنين.

Joël Robuchon
يقدم جويل ريبوشون، الحاصل على ٢٩ نجمة ميشلان، المطبخ الفرنسي بشكل بسيط ومميز في آن واحد. تختلط ألوان ريبوشون الأحمر والأسود بأناقة مطلة على مدينة جدة من الدور السابع عشر في فندق أصيلة.

Nobu
نوبو هو المطعم الياباني الأكثر شهرة، وهو معروف بمزج المأكولات اليابانية التقليدية بنكهات أمريكا الجنوبية؛ لخلق تجربة طعام فريدة من نوعها.

Scalini
لا ينفك زائر لندن، وخصوصاً المشاهير منهم، من ارتياد المطعم العريق «سكاليني»، والذي افتتح في عام ١٩٨٨، والواقع في منطقة برومبتون الراقية بالقرب من سلسلة متاجر هارودز، والذي يقدم أصنافاً مميزة من المطبخ الإيطالي الرائع، وكان له دور بارز في صعود نجم المطاعم الإيطالية البسيطة في أرجاء المملكة المتحدة.

ZUMA
لمسة متطورة على الطعام الياباني التقليدي بأسلوب Izakaya لتناول الطعام والشراب بشكل غير رسمي.

Beirut Khanum
بيروت خانم يسعد، وبكل فخر واعتزاز، بتقديم الأطباق العربية التقليدية لكل الزائرين بمنتهى الاحترافية والدقة.

COYA
كويا ولدت من روح المغامرة. وفي أثناء مهمتنا للبحث عن أكثر النكهات إثارة، وقعنا في غرام البيرو، موطن التراث الإنكي وثقافة الشغف بالأطعمة، وحيث يختلط التأثير الإسباني والياباني والصيني بسلاسة بالمكونات التي يندر إيجادها في أي مكان في العالم، فتنتج تجربة فريدة من نوعها بحق.

Le Michelangelo
مطعم «لو مايكل أنجيلو» يعتبر المملكة الخاصة للفنان والطباخ المشهور عالمياً «مامو»، ويمثل «مامو» من خلال أعماله الفنية دفء جنوب إيطاليا وفرنسا، وثقافة البحر الأبيض المتوسط، والمعرفة الحقيقية للطاهي الشغوف، وبهجة الترحيب بالأصدقاء على مائدة الطعام. أما فيما يخص الطعام؛ يعتبر «مامو» عرّاب الباستا المفعمة بالطاقة في مذاقها. هذان الجوهران (الفن والطبخ) جعلاه المفضل في أعين الكثير من مشاهير العالم بمختلف مجالاتهم، مثل: مشاهير التلفزيون، والموسيقى، وكرة القدم، والرياضة، كما أنه يعدّ من المفضلين لدى مهرجان «كان» السينمائي المترف. واختصاراً لكل ذلك؛ فهو يعتبر محبوباً من الجميع بلا استثناء.

Ninive
نينيف هو منصة إبداعية ومساحة احتفالات، يستضيف مأكولات عربية مختلفة.

Asador de Aranda
يركز على الحفاظ على المزرعة الحديثة إلى الطبخ بالنار، التي تنبع من مزودي الطعام في تكساس، والمختلط بمزيج من الأطعمة من مائدة أمريكا الشمالية والجنوبية على أساس الطهي المفتوح.

GAIA
يجسد GAIA جوهر المأكولات اليونانية المتوسطية مع الذوق الحديث والسحر الآسر، سميت باسم آلهة الأرض اليونانية، أم الشمس والجبال والبحر.

Catch
كاتش يتجاوز تجربة تناول الطعام، كل عنصر في كاتش هو استعراضي وفني، مع العرض الإبداعي لمأكولاتها المبتكرة من المأكولات البحرية، والأداء المرحب من فريقها، والديكور الأنيق، ومزيج من الموسيقى المعاصرة، تُعد كاتش رحلة ووجهة في حد ذاتها.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X