فن ومشاهير /مشاهير العالم

فيديو.. أكشاي كومار يؤدي أخطر مشاهده في فيلم Sooryavanshi

أكشاي كومار في فيلم Sooryavanshi
أكشاي كومار
أكشاي كومار في فيلمه الجديد
نجم بوليوود أكشاي كومار
أكشاي كومار

شارك نجم بوليوود  أكشاي كومار Akshay kumar عبر انستقرام مقطع فيديو يظهره خلال أدائه لمشهد خطير من فيلمه الجديد Sooryavanshi للمخرج روهيت شيتي.

وكتب كومار، معلقًا على مقطع الفيديو: "منذ أن أصبح التمثيل قدري، أصبح العمل شريان الحياة "، حيث نال المقطع الجديد من وراء الكواليس من الفيلم الذي جرى تصويره في تايلاند، إعجاب بعض من متابعيه على الصفحة، بينما وجّه آخرون تحذيرًا للنجم بالتوقف فورًا عن تأدية تلك المشاهد، حفاظا على حياته.

أكشاي كومار في فيلم Sooryavanshi
أكشاي كومار في فيلم Sooryavanshi

ويظهر كومار، الأكثر شعبية والمعروف باسم خيلادي بوليوود، وهو يطارد الدراجات ويضرب السيارات ويؤدي حيلة جريئة على مروحية، في الفيديو.

وقد شارك المخرج كاران جوهر Karan Johar، الذي ينتج الفيلم، مقطع الفيديو بالتزامن مع نشر أكشاي له، وغرد عبر تويتر بالقول: "وراء الكواليس في عالم السينما الهندي. أوه. وثق بي، هذا مجرد غيض من فيض. هذا ما يحدث عندما يجتمع روهيت شيتي واكشاي كومار ".

وينضم إلى أكشاي في Sooryavanshi كاترينا كيف Katrina Kaif وجولشان جروفر ونيكيتين دير، ويصور الفريق حاليًا في بانكوك، كما قرر صُنّاعه إطلاقه على شاشات العرض يوم 27 مارس 2020 لتجنب الصدام في شباك التذاكر مع فيلم سانجاي ليلا بهنسالي.

ومن المعروف أن الممثل أكشاي كومار يفضل الأعمال السينمائية ذات الحركة والأكشن العالي، واصراره على أدائها بنفسه، رغم خطورتها.

ويحتاج تنفيذ المشاهد الحركية في الأفلام إلى درجة كبيرة من التعقيد، ويتطلب توفير تجهيزات خاصة، فضلًا عن أن ما نشاهده على الشاشة خلال ثوانٍ أو دقائق معدودة، قد يستلزم ساعات طويلة وأحيانًا أيامًا لإنجازه.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X