لايف ستايل /منازل المشاهير

منزل إلين دي جينيريس بـ 24 مليون دولار

منزل إلين دي جينيريس بـ 24 مليون دولار
الهدوزء سمة غرفة نوم في منزل إلين دي جينيريس Ellen DeGeneres الرئيسة
إلين دي جينيريس Ellen DeGeneres وبورتيا دي روسيPortia de Rossi
منزل إلين دي جينيريس Ellen DeGeneres يقع في مدينة كاربينتريا بولاية كاليفورنيا
المذيعة الأمريكية الشهيرة إلين دي جينيريس Ellen DeGeneres
في الصالون، اختارت إلين دي جينيريس Ellen DeGeneres الألوان الحياديَّة لطلاء الأساسيَّات
مساحة الملابس رحبة، في منزل إلين دي جينيريس Ellen DeGeneres
لقطة للحمام العصري، في منزل إلين دي جينيريس Ellen DeGeneres
في منزل إلين دي جينيريس Ellen DeGeneres، يجاور ركن الطعام إحدى واجهات الزجاج الكاشفة المناظر الخارجيَّة
في منزل إلين دي جينيريس Ellen DeGeneres، يمتاز المطبخ المفتوح على مساحة الاستقبال بالرحابة

عرضت المذيعة الأمريكيَّة الشهيرة إلين دي جينيريس Ellen DeGeneres منزلها المواجه للمحيط في مدينة كاربينتريا بولاية كاليفورنيا، للبيع في مقابل 24 مليون دولار أمريكي، علمًا بأنها اشترته وشريكتها بورتيا دي روسي Portia de Rossi بمبلغ 18.6 مليون دولار أمريكي.

منزل إلين دي جينيريس Ellen DeGeneres ينعم بإطلالة على الشاطئ


تبلغ مساحة العقار 1.1 فدان؛ يبدو الديكور الداخلي مُصمّمًا بطريقة حيوية وأنيقة. كان البناء شُيّد في سنة 1979، فحدِّث تمامًا ليصبح بقمة الرفاهية. وثمة فناء على السطح، بالإضافة إلى وجود ممر مباشر إلى المياه. حتى إذا كنت لا ترغب في أن تكون بالخارج ، فالمحيط دائمًا ما يكون مرئيًّا، لوجود جدران من الزجاج في جميع أنحاء المنزل الرئيس، الذي يبلغ طوله 5979 قدمًا مربعًا، وعرضه 883 قدمًا مربعًا.

علاوة على وجود مساحات للترفيه، وسهولة الوصول إلى الشاطئ، يضم المنزل أيضًا ملعب كرة مضرب (تنس) وصالة للياقة البدنية. وقوامه: خمس غرف نوم، وستة حمّامات موزعة على المبنييْن الفخميْن. وتتوافر مساحة للعديد من الضيوف الراغبين بالاستمتاع بأشعة الشمس في كاليفورنيا.
في الصالون، اختارت النجمة الألوان الحياديَّة لطلاء الأساسيَّات؛ الجدران والأسقف تتلوّن بالأبيض النقِّي، والـ"باركيه" الفاتح يغطِّي الأرضيَّة، وقماش الأرائك والمقاعد رماديّ اللون، ما يُشيع العصريَّة في المنطقة المفتوحة، حيث الشتول الخضر الطبيعيَّة، فيخال للزائر كأنَّه جالس في حديقة غنَّاء.

ركن الطعام صمم وفق الطراز العصري


يجاور ركن الطعام إحدى واجهات الزجاج؛ صُمم وفق الطراز العصري، فيما تقتصر مكوناته على طاولة خشب بيضوية ذات خطوط منحنية لتضفي لمسات أنثوية حيوية في المساحة. وتحوط الطاولة كراس وثيرة.
يمتاز المطبخ المفتوح على مساحة الاستقبال بالرحابة، وهو يتبع النمط "الألترا مودرن"؛ الآلات الكهربائية في الحيز المذكور من الـ"ستاينلس ستيل"، وسطح حوض الغسل والطاولات من خامات حديثة.
تطل غرفة النوم الرئيسة على الشاطئ، وتمتاز بديكور هادئ مريح، عامًا بأنَّ السرير المزدوج المغطى بمفرش بيج يمثّل النقطة الأكثر بروزًا في المساحة.
يتبع الحمام الرئيس النمط الـ"مودرن" في تصميمه، من خلال هيمنة الأبيض على مكوناته، ولون الخشب الأبيض الذي يبرز على الخزانة أسفل حوض الغسل. وللمدفأة العصرية حضور في هذه المساحة. الحمّام مقسم إلى قسمين: الأول يؤدي وظيفته المطلوبة، والثاني عبارة عن غرفة ملابس تم تثبيت الرفوف المفتوحة على جدارنها، وتتوسطها طاولة تحوي جوارير عدة لحفظ الاكسسوارات والأغراض. وتلعب الأرضية دور الفاصل بين المساحتين، ففي الحمام يبرز الرخام ويكسو الباركيه الفاتح الأرضية في مساحة الملابس.

شاهدوا أيضاً:الطريقة الصحيحة لتنظيف الـباركيه

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X