عروس سيدتي /الحب والرومانسية

زوجي يخونني... ما العمل؟

مشاكل الأزواج
ماذا تفعلين إذا كان زوجك يخونك

واحدة من أصعب المشاكل التي قد تواجه الزوجة، هو اكتشافها خيانة زوجها لها، وتقف حائرة بشكل كبير في ما سوف تتصرفه مع شريكها، بخاصة بعد تأكدها بشكل تام من حدوث هذا الأمر.
القرار في هذه الحالة عزيزتي سوف يكون بيدكِ، وما إذا كنتِ ستقررين الرحيل، بخاصة إن كانت هذه المشكلة تكررت أكثر من مرة، أم تريدين البقاء معه مع عدم حدوث الأمر مرة أخرى.

ماذا بعد ‏الخيانة الزوجية؟

لا تواجهي الرجل بخيانته
لا تواجهي الرجل بخيانته


حاولي في البداية ألا تواجهي الرجل، كنوع من الحرص على كرامتكِ وحفظ ماء وجهِك، ولكن حاولي أن تبحثي عن الأسباب التي جعلت زوجكِ يفكر في خيانتِك، فهل تهتمين بنفسكِ بالأمر الكافي، هل تهتمين به وبما يرغب أو يفكر؟.
من المهم أن تعيدي علاقتكِ بزوجكِ مرة أخرى، ابدئي أولًا بالاهتمام بنفسكِ وبمظهركِ وبعنايتكِ بجمالِك، ونظّمي وقتكِ ما بين الأولاد وزوجِك، حاولي أن تشاركيه معكِ رويدًا رويدًا في كل ما يخصّ عائلتكِ وأسرتكِ، بالإضافة إلى جانب آخر يتعلق بالأمور التي تتشاركانها سويًّا.

6 أشياء تتباهى بها المرأة من دون البوح للرجل

حاولي اعادة الزخم لعلاقتكما
حاولي اعادة الزخم لعلاقتكما


انتبهي له ولمشاكله، تحدثي معه عن المشاكل والضغوط التي يتعرض لها، لينسى مع الوقت أن يتقرب من امراة أخرى، ويبدأ بالتقرب منكِ أنتِ، بمعنى أن تصبحا أصدقاء.
العلاقة الحميمة تلعب دورًا مهمًّا في هذه الحالة، ولكن اجعليه دائمًا يشتاق إليكِ، ليشعر بالحنين إليكِ طوال الوقت، وبالوقت نفسه، امنحيه حقوقه الزوجية.


عاتبيه قليلًا دون ذكر أمر الخيانة، بأنه لا يجلس معكِ في المنزل، أو أنكِ تشتاقين له باستمرار، ولكن احذري عند المعاتبة أن تذكري عيوبه، أو تتلفظي بالكلام الجارح، لأنّ ذلك يجعل الرجل ينفر منكِ.

شاهدوا أيضاً:تهنئة زواج مؤثرة للعروس من صديقاتها

 

 

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X