عروس سيدتي /تنظيم الأعراس

صور أعراس ملكية من انستقرام

حفل زفاف
ألنجف الفخم بحفلات الزفاف
ثيمات زفاف فخمة من انستقرات
الورود الملونة تزين قاعات الزفاف الفخمة
حفل زفاف ملكي
حفل زفاف فخم من انستقرام
حفلات زفاف
حفلات الزفاف

الأسلوب الملكي بحفل الزفاف، هو ما تبحث عنه غالبية الصبايا في شكل الحفل ككل، والتي تناسب أجواء يوم أحلامِك، الذي لطالما كنتِ تحلمين به وتتخيّلينه.
وما بين الديكورات العصرية، والورود التي تزين القاعة، واختيار كعكة الزفاف، وكوشات الأفراح، اخترنا لكِ مجموعة من صور أعراس ملكية من انستقرام، لتستلهمي منها أفكارًا لحفل زفافِك.

7 طرق للحفاظ على علاقتكم قوية خلال التخطيط لحفل الزفاف

الورود الملونة في كل أنحاء القاعة


أصبحت تعتمد فكرة حفلات الزفاف الفخمة بشكل كبير الورود التي تزين القاعة بأكملها، يمكنكِ اختيارها بالألوان الوردية للمسة من الاجواء الرومانسية الحالمة، أو الورود باللون الأبيض، والتي تناسب كل الديكورات التي سوف تختارينها بعد ذلك.

أفكار لحفلات زفاف فخمة
أفكار لحفلات زفاف فخمة


الكراسي الشفافة والمعدنية


إذا كنتِ سوف تختارين الشكل الكلاسيكي الفخم للحفل، فالكراسي ذات الإطار المعدني الذهبي، سوف تكون متناغمة بشكل كبير مع المناضد الكبيرة، التي عادة ما تزين حفلات الزفاف الفخمة.
أما إذا كنتِ تخططين لشيء فخم ولكن بأجواء عصرية، بخاصة وإن كان هناك الكثير من الألوان أو اللمسات اللامعة، فالكراسي الشفافة ستكون الأنسب لكِ، كما تُعتبر مناسبة أيضًا للقاعة صغيرة الحجم.

الأجواء العصرية توحي بالفخامة
الأجواء العصرية توحي بالفخامة

موضة بوكيه ورد لعروس الموسم

الإضاءة المنسدلة من السقف


لاحظنا أنّ الإضاءة المنسدلة من السقف، مع الورود التي تزين القاعة بأكملها، سوف تمنحكِ أجواء الأساطير الفخمة التي تبحثين عنها، ومن الممكن أن تزيّني بها الكوشة أيضًا، واختاريها يحسب ذوقِك، سواء كانت صغيرة الحجم، أو الإضاءة بالاكسسورات المدورة المناسبة أكثر للأماكن المفتوحة.

الأفكار المميزة والتفاصيل مهمة للحفلات الفخمة
الأفكار المميزة والتفاصيل مهمة للحفلات الفخمة


حفلات فخمة مع تفاصيل مميزة


من الأفكار المميزة التي من الممكن أن تعتمديها أيضًا، هو اختيار كعكة الزفاف الملكية، وحجمها يلعب دورًا كبيرًا في أن تناسب ثيم الحفل، بالإضافة إلى الكوشة، التي ننصحكِ باعتمادها بشكل بسيط حتى تبدو مريحة للعين مع التفاصيل الأخرى الكثيرة التي اعتمدتها للحفل.

شاهدي أيضاً:فساتين زفاف عروس 2019 مطرزة وفخمة

 

 

صور كوشات أفراح مزينة بالورود 2019

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X