أزياء /اكسسوارات

هذه هي الاحذية المفضلة بالنسبة إلى الفاشينيستا هذا الصيف

صيحة أحذية الفاشينيستا العربيات
صيحة أحذية الفاشينيستا العربيات
صيحة أحذية الفاشينيستا العربيات
صيحة أحذية الفاشينيستا العربيات
صيحة أحذية الفاشينيستا العربيات

تعود الأحذية في كل موسم بتجدد غريب، ولهذا الصيف حصة مميزة في تصميمات الأحذية التي ابتكرها لكِ المصممون، ليلبوا مختلف الأذواق من حيث التصميم، والشكل وحتى اللون. لذا تعرّفي إلى أبرز صيحات الاحذية الرائجة على المنصات والتي تفضلها الفاشينيستا العربيات خلال مختلف مشاويرهنّ النهارية  والمسائية وتبنّي ما يعجبكِ منها، وما يتناسب مع شخصيتكِ وميولكِ وأذواقِك.

 

الباليرينا الملونة والمنقشة

منذ سنوات ظهرت وها هي لا تفارق عالم الأزياء، إنها موضة الباليرينا التي تمتلك الحضور الأقوى هذا الموسم، أتت تصميماتها متنوعة، منها المنقوشة ومنها السادة ومنها المورد، ومنها ما يحتوي على زخرفات وتطريزات. أما الألوان فمستوحاة من عبق الصيف، فأتت صارخة وقوية كالأحمر والأص فر والأزرق والفوشيا والبنفسجي وغيرها .

 

الباليرينا الملونة والمنقشة

الباليرينا الملونة والمنقشة


الصنادل المنقوشة

تسيطر الصنادل المنقوشة على موضة أحذية صيف 2019، وتتميز الصنادل في هذا الموسم بأنها تتوافر بنقوش متعددة كالطبعات والرسومات الهندسية والحيوانية وغيرها. وأكثر ما يميز هذه النقوش هو تداخل الرسومات مع بعضها البعض، فيبرز تمازج رائع جدًّا

 

الصنادل المنقوشة
الصنادل المنقوشة

 

الحذاء الاكثر مبيعاً

إذا أردتِ أن تحصلي على قطعة الموسم، لا بدّ أن تسارعي إلى اقتناء حذاء شانيل الأكثر مبيعًا راهنًا، وهو التصميم المفتوح من الخلف، المصنوع من الجلد والقماش الشفاف، والذي بات يتنافس كليًّا مع الباليرينا من العلامة ذاتها، باللون الكامل والمقدمة السوداء الذي رأيناه في الآونة الأخيرة بكثرة موسمًا تلو الآخر. هذا الحذاء الصيفي الشفاف أقلّ تعقيدًا وأكثر سهولةً في الانتعال، وقادر على أن يكون أساس أيّ لوك في كل مكان تقصدينه، أكنتِ على الشاطئ، أو ستذهبين إلى عشاء رومانسي.
 

 

حذاء شانيل
حذاء شانيل


إإنه التجسيد المثالي للموضة المتكلفة، سهلة المواكبة مع لمسات فاخرة وكعب متوسط ومظهر رائع مع ستايلات الملابس كافة، بفضل لوغو شانيل الذي سترينه على الأصابع في المقدمة. ويبدو أنّ هذا التصميم لفت انتباه المؤثرات والفاشينيستا العالميات، اللواتي حوّلنه الى تصميم الموسم ولم يترددن بنشر صورهنّ وهنّ ينتعلنه كأساس لاطلالاتهنّ من خلال صور سيلفي عبر المرايا، أو من خلال تصوير أقدامهنّ فحسب!

شاهدي أيضاً:أبرز صيحات الـحقائب لصيف 2019

 

تابعي أيضاً:

أسبوع الموضة المحتشمة.. الفاشينستات عارضات وفساتين من الفضاء!

صور صبغات عرايس 2019 استوحِها من شعر النجمات والفاشينيستات

أزياء الفاشينيستاز العربيات في أسابيع الموضة جريئة ومتمردة!

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X