أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

الجماهير تحرج «راموس» في الغردقة وتهتف: مو صلاح

راموس مع زوجته
راموس
راموس أثناء تشابكه مع محمد صلاح
راموس
راموس

تعرض لاعب كرة القدم الدولي سيرخيو راموس قائد فريق ريال مدريد ومنتخب إسبانيا في الغردقة، لموقف محرج، حينما عمدت الجماهير الموجودة في مطار الغردقة باستقبال اللاعب بعبارات «مو صلاح.. مو صلاح» لتذكيره بواقعة الإصابة الشهيرة.

وجاء راموس إلى الغردقة - التي قضى فيها صلاح إجازته منذ أسبوعين - وذلك عقب أيام من زواجه؛ حيث وصل إلى مطار الغردقة برفقة زوجته وأطفاله، وشهد مطار الغردقة الدولى إجراءات أمنية مشددة وحراسة خاصة حول قائد فريق ريـال مدريد ومنتخب إسبانيا سيرجيو راموس خشية تعرض اللاعب لأى موقف محرج من محبى ومعشوقي النجم العالمى المصرى محمد صلاح، وذلك على خلفية ما قام به راموس من تعمد إصابة صلاح فى نهائى دورى أبطال أوروبا قبل السابق.

وتم تخصيص حراسات خاصة للاعب بجانب الكردون الأمنى منذ وصوله صالة الوصول حتى السيارة التى استقلها للفندق، وكشفت مصادر سياحية بمدينة الغردقة أن قائد ريـال مدريد ومنتخب إسبانيا سيرخيو راموس، يزور الغردقة فى رحلة أسرية برفقة زوجته وأولاده بمدينة الغردقة فى ضيافة أحد رجال الأعمال بالغردقة

وقالت مصادر إن رجل الأعمال الذي يمتلك عدداً من القرى السياحية بالغردقة أرسل طائرته الخاصة التى تقل اللاعب من إسبانيا إلى مدينة الغردقة، حيث تستمر الرحلة لمدة 3 أيام يقوم خلالها بزيارة عدد من المعالم السياحية بالغردقة.

وتعد زيارة اللاعب الإسباني ضمن سلسلة من الزيارات لمدينة الغردقة للاعبين الإسبان، ومنها حارس مرمى ريال مدريد والكثير من الفنانين والمشاهير أبرزهم اللاعب محمد صلاح، النجم العالمي، لقضاء إجازتهم على شواطئ الغردقة والاستمتاع بالطبيعة الساحرة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X