لايف ستايل /رفاهية

بوغاتي تتصدر لائحة أغلى السيارات الفخمة

بوغاتي تتصدر لائحة أغلى السيارات الفخمة
سيارة "بينينفارينا فيراري سيرجيو" Pininfarina Ferrari Sergio
سيارة " أستون مارتن فالكيري" Aston Martin Valkyrie
لقطة لسيارة " بوغاتي" Bugatti La Voiture Noire

تنطبق صفة الفخامة على السيَّارات التي تجمع بين كل المميزات في وقت واحد، ولا سيَّما الرقي والسرعة والمواد النبيلة المصنوعة منها. وفي هذا الإطار، تصدَّرت سيَّارة بوغاتي Bugatti La Voiture Noire الرياضيَّة الفرنسيَّة قائمة السيَّارات العشر الفخمة الأغلى في العالم.
 

لقطة خارجيَّة لسيَّارة "بوغاتي"

1. حلَّت "لامبورجيني فينو رودستر" Lamborghini Veneno Roadster في المرتبة الأولى، وهي تُعتبر نادرة لأنَّها تُسوَّق بأسعار هائلة تبدأ من 19 مليون دولار أمريكي.

2. في المركز الثاني جاءت "رولز رويس سويبتايل" Rolls Royce Sweptail التي يبلغ سعرها 13 مليون دولار أمريكي، وهي سيَّارة مصمَّمة يدويًا، ومصمّمة خصيصًا بناءً على طلب هاو جمع الطائرات واليخوت - لا تزال هويَّته مجهولة حتى اليوم.
3. حلَّت "كونيغسيغ سي سي إكس أر تريفيتا" Koenigsegg CCXR Trevita في المرتبة الثالثة، بسعر بلغ 4.8 مليون دولار أمريكي. علمًا بأنَّه تمَّ إنتاج نسختين من هذا الطراز الفريد من السيَّارات المُصنَّع من ألياف الكربون البيض.

4. حلَّت "لامبورجيني فينو رودستر" Lamborghini Veneno Roadster في المرتبة الرابعة، حيث بلغ سعرها 4.5 مليون دولار أمريكي. وهي تُعتبر واحدة من سيَّارات الدفع الرباعي المُفضَّلة.
5. حلَّت "ماكلارين بي1 ال ام" MCLAREN P1 LM في المرتبة الخامسة، بسعر بلغ 3.6 مليون دولار أمريكي. علمًا بأنَّه تمَّ إنتاج خمس سيَّارات منها.
6. حلَّت "ليكن هايبرسبورت" Lykan HyperSport في المرتبة السادسة، بسعر بلغ 3.4 مليون دولار أمريكي، وهي سيَّارة رياضيَّة من إنتاج شركة "دابليو موتورز".
7. حلَّت "بوغاتي فيرون" Bugatti Veyron في المرتبة السابعة، بسعر بلغ 3.4 مليون دولار أمريكي. علمًا بأنَّها سيَّارة رياضيَّة تنتجها مجموعة "فولكسفاجن"، وتعدُّ الأكثر سرعةً في العالم.
8. حلَّت "أستون مارتن فالكيري" Aston Martin Valkyrie في المرتبة الثامنة، بسعر بلغ 3.2 مليون دولار أمريكي. وهي تعتبر من منتجات "أستون مارتينز" الأكثر جاذبيَّة.

سيَّارة "بينينفارينا فيراري سيرجيو" مصنوعة من ألياف الكربون

9. حلَّت "بينينفارينا فيراري سيرجيو" Pininfarina Ferrari Sergio في المرتبة التاسعة، بسعر بلغ 3 ملايين دولار أمريكي. السيَّارة مصنوعة من ألياف الكربون.
10. حلَّت "باغاني وايرا بي سي" Pagani Huayra BC في المرتبة العاشرة، بسعر بلغ 2.8 مليون دولار أمريكي.

شاهدوا أيضاً: فاروق بو عماد يبرع في رسم سيَّارات السرعة

 

من الممكن متابعة الموضوع على موقع الرجل

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من رفاهية

X