جمال /مكياجك

مكياج عيون ميتاليك لإطلالة جذابة

مكياج عيون براق
ظلال الجفون الميتاليك الأزرق
مكياج عيون لامع
طبقي لمسات من العيون البراقة على الجفن السفلي
تدرجات الألوان للعون الميتاليك
مكياج عيون الميتاليك

مكياج العيون الميتاليك يمنح الصبيّة لمسة جمالية قوية في السهرات والمناسبات الصيفية، ويجعلكِ تظهرين قوية ومشرقة، وهي الموضة التي عادت مرة أخرى منذ الثمانينيات، لهذا اخترنا لكِ مجموعة من أفكار جذابة لتطبيق هذه الصيحة.

في البداية قبل تطبيق مكياج الميتاليك يجب تطبيق البرايمر، لتأسيس قاعدة جافّة وموحدة اللون، قبل وضع ظلال العيون الميتاليك، كما يجعل المكياج ثابتًا ساعات طويلة.

مكياج عيون لامع
مكياج عيون لامع



واغمسي الريشة في ظلال العيون بقليل من الماء، للحفاظ على بشرتكِ نظيفة، ثم ضعي ظلال العيون الميتاليك، ولكي يثبت المكياج أكثر.

من الضروري مراعاة تدرج ألوان الميتالك، لتكون ناعمة وهادئة، بما تفضلينه وأيضًا يكون مريحًا وجذابًا عندما يراكِ الآخرون.

ومن الأمور التي تعطيكِ اطلالة لافتة للأنظار، استخدام الغليتر على الجفن العلوي والسفلي، مع إضافة أحمر شفاه نود ليعطي بريقًا لمكياج عيونِك.

ظلال الجفون المتالك الأزرق
ظلال الجفون المتالك الأزرق



إذا كنتِ لا ترغبين في الحصول على ظلال عيون براق للغاية، اكتفي باستخدام قلم ظلال العيون الأسود الرفيع لتطبيق مكياج ناعم، واعتمدي معه درجة لون أحمر شفاه مناسبة.

من أفضل ألوان مكياج العيون الميتاليك، هي الفضي مع الذهبي والنحاسي والبرونزي، وتوزيعها على كامل الجفنين من أعلى.

ومن الطرق العصرية للميتالك أيضًا، مزج اللون الفضي مع الأسود، والذهبي مع الأزرق، والأزرق مع الفضي على جانبي العين، ووضع مكياج الميتاليك كأنه ظلال عين.

كما يمكنكِ الاعتماد على تقنية ظلال الأيشادو والتي تدوم فترة طويلة معكِ، طبقيها بفرشاة ظلال العيون الرقيقة، إذا كنتِ تريدين الحصول على تأثير ناعم وألوان مائية رائعة للنهار.

اخترنا لك من المول :

ظلال العيون المضيئة - باللون الازرق الفاتح 02

 

 

ظل العيون الخفيف من بورجوا يضيء مظهرك بكثافة أكبر مرتين من الظل الكلاسيكي بفضل أصباغ اللؤلؤ العاكسة. حريري الملمس يضمن مزج سهل.

مواصفات المنتج: لفترة طويلة شجاع مكثف لمدة 16 ساعة هيبوالرجينيك البارابين والعطر الحرة مناسبة لمرتديها العدسات اللاصقة للحصول على ألوان أكثر كثافة ، استخدم فرشاة الظل بخفة مرآة متكاملة.

 

ظلال عيون اي لوف ستيج

 

ظلال عيون اي لوف ستيج ! إنه متعدد الوظائف ويمكن استخدامه إما كقاعدة للظلال أو خافي العيوب. لن يستقر الملمس الكريمي في تجعد جفنك - فهو يجعل كل عين جفن يدوم لفترة أطول ويكثف اللون.

للحصول على مكياج ناعم للعين ينتظر ظهوره الكبير في دائرة الضوء!

 

 

 

شاهدي أيضاً:خطوات تطبيق المكياج اليومي

 

تجنبي السيلوليت بالابتعاد عن هذه العادات

طريقة تنظيف الوجه بالبخار بهذه الخطوات

طريقة تبييض المناطق الحساسة بوصفات منزلية

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X