فن ومشاهير /أخبار المشاهير

لطيفة بالفيديو: علاقتي مع كاظم الساهر "عمل وفقط" ولم أحبه كرجل

لطيفة تكشف حقيقة مشاعرها تجاه كاظم الساهر
كاظم الساهر اعتذر عن عدم الظهور في برنامج لطيفة
كاظم الساهر تعاون مع لطيفة اثناء فترة زواجها
لطيفة واجت سابقا شائعة زواجها سرا من الممثل المصري أحمد وفيق
لطيفة أحب كاظم الساهر كفنان فقط
لطيفة رفضت وضع موسيقي لدقات قلب أثناء الحديث عن كاظم الساهر
لطيفة كشفت أسباب عدم تعاونها مجددا مع كاظم الساهر
لطيفة تؤكد ان علاقتها بكاظم الساهر لا تتخطى حدود العمل

كشفت المطربة التونسية لطيفة حقيقة القصة الغرامية التي جمعتها بالمطرب العراقي كاظم الساهر، مؤكدة أنها محض شائعات، وان الفترة التي تعاونت فيها مع الساهر كانت متزوجة، وأنها تحبه كفنان فقط، ولكن لا تحبه كرجل، وأكدت أن الاتصالات بينهما مستمرة في "حدود العمل" وكانت تسعى لدعوته للظهور ببرنامجها الجديد "حكايات لطيفة" ولكنه اعتذر منها بسبب تواجده في كندا.

 

أضافت وجهت رسالة إلي كاظم الساهر أثناء استضافتها بالحلقة الأخيرة من برنامج "منا وجر" أكدت فيها أن تعاونهما الفني حقق نجاحا كبيرا وقتها ولا زالت الأغنيات حاضرة في أذهان الجميع حتى الآن، ولا يزال البعض يطالبها بالتعاون مجددا، ولكنها ترى أن كل وقت له ما يناسبه من كلمات وألحان.

 

لطيفة: كنت متزوجة وقت التعاون مع كاظم الساهر

لطيفة رفضت وضع موسيقى دقات قلب في الخلفية أثناء حديثها عن كاظم الساهر، وقالت إنها لم ترتبط به عاطفيا، وتابعت قائلة: الناس تعرف أنني كنت في هذه الفترة متزوجة، وردا على سؤال هل وقعت في حب كاظم أجابت بسرعة: أحببته كفنان، وعند سؤالها عن محبتها له كرجل قالت: لا لم أحبه كرجل خالص.

لطيفة لن تتزوج سرا

يذكر أن الفنانة التونسية لطيفة واجهت مؤخرا شائعة قوية أكدت زواجها سرا من الفنان المصري أحمد وفيق، وحسمت الموقف بتصريح أكدت فيه أن الشائعة مفبركة بالكامل وسبب رواجها أن الأخير متزوج بالفعل من سيدة تونسية ومقيم برفقتها في العاصمة الفرنسية باريس، وأنها لن تتزوج سرا، وعندما يحدث ارتباط ستخبر جمهورها فورا.

 

وكشفت لطيفة وقتها عن مواصفات فتى أحلامها مؤكدة أنها لا تهتم بالمواصفات المادية، ولكنها تريد إنسان محترم، عنده انتماء لبلده، ويقدر المرأة، ويقدر رسالة الفن، ولا يمنعها عن مزاولة الغناء.

شاهدوا أيضاً:أجمل أغاني فنان العرب محمد عبده

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X