جمال /عناية بالبشرة

أفضل أنواع الزيوت لبشرة سمراء لامعة

أفضل أنواع الزيوت لبشرة سمراء
تيا ديب
Sol De Janeiro Glowmotions Goldie Rocks
تيا ديب
تيا ديب
Anastasia Beverly Hills himmer Body Oil
تيا ديب
زيتBody Glow Nars Monoï
تيا ديب
زيت Nuxe Huile Prodigieuse
تيا ديب
The Body Shop Honey Bronze Shimmering Dry Oil
Tom Ford Soleil Blanc Shimmering Body Oil

زيوت الجسم هي أحد أبرز المنتجات التي لا يمكنك الاستغناء عنها أو حتى تخفيف استعمالها. فتركيبتها الناعمة والغنيّة تتسلّل إلى خلايا البشرة لتغذيها وتمنحها ملمساً ناعماً وحريرياً، بالإضافة إلى رائحتها الزكية التي تعبق وتحيطك بهالة جذابة.

مع ارتفاع درجات الحرارة في فصل الصيف، تزداد الحاجة إلى تركيبة ناعمة، خصوصا مع تضافر جهود العلامات التجارية من اجل تقديم زيوت للجسم مرطّبة ومسمّرة في الوقت نفسه، بالإضافة إلى بعض العلامات التي أضافت حبيبات صغيرة من الذهب والنحاس إلى تركيبة الزيت ما جعله خياراً مناسباً لكل سيدة تبحث عن بشرة مشرقة ولامعة.

 

في ما يأتي، أبرز أنواع زيوت الجسم التي قدّمتها العلامات التجارية


زيت Nuxe Huile Prodigieuse Or هو زيت متعدّد الاستعمالات، يناسب الجسم والشعر والوجه، يحتوي على 6 أنواع من الزيوت الفاخرة وفيتامين E، وهو ذات تركيبة غنية بالحبيبات اللامعة التي تمنحك بشرة سمراء مشرقة ومتوهّجة.

زيت Nuxe Huile Prodigieuse Or
زيت Nuxe Huile Prodigieuse Or



زيت Anastasia Beverly Hills himmer Body Oil بتركيبة تحتوي على رائحة جوز الهند والفانيليا، ومزيج من الجوجوبا وزيت اللوز الحلو والحبيبات البرّاقة. كما أنه زيت نباتي وخالي من أي مواد قاسية على البشرة.

زيت Anastasia Beverly Hills himmer Body Oil
زيت Anastasia Beverly Hills himmer Body Oil



زيت Tom Ford Soleil Blanc Shimmering Body Oil يشتمل على تركيبة غنيّة بالبلاتين وأوراق الذهب التي تساعد في منح البشرة مظهراً مشرقاً ولامعاً. كما انه يتمتع برائحة يفوح منها عطر الأزهار وخشب الصندل.

زيت Tom Ford Soleil Blanc Shimmering Body Oil
زيت Tom Ford Soleil Blanc Shimmering Body Oil



زيتBody Glow Nars Monoï باللون البرونزي الساحر، هو الخيار الأول للنجمات وخبيرات التجميل. يمنح البشرة ملمساً ناعماً ورائحة زكية ومنعشة بالإضافة إلى اللون الأسمر الجذاب الذي يترك تأثيره في بشرتك.

زيتBody Glow Nars Monoï
زيت Body Glow Nars Monoï

زيت Sol De Janeiro Glowmotions Goldie Rocks يحتوي على مزيج من مضادات الأكسدة الغنيّة والمرطّبة بشكل مكّثف، بالإضافة إلى زيت الأكاي وزيت جوز الهند. هو خيار مناسب لكل من تبحث عن بشرة ناعمة ومتوهّجة ولكن من دون سمرة.

 

زيت Sol De Janeiro Glowmotions Goldie Rocks
زيت Sol De Janeiro Glowmotions Goldie Rocks


زيت The Body Shop Honey Bronze Shimmering Dry Oil بتركيبة خفيفة من خلاصة العسل الطبيعي، يمنح البشرة ملمساً حريرياً مع لون أسمر جذاب ولامع. هو من أكثر أنواع الزيوت التي تباع حالياً خصوصا أن سعره معقول جداً.

زيت The Body Shop Honey Bronze Shimmering Dry Oil
زيت The Body Shop Honey Bronze Shimmering Dry Oil

 

شاهدي أيضاً:ماسك الكركم لنضارة البشرة

 

اختاري تركيبة المنظف المناسبة لبشرتك

افضل ماسك للوجه لخدود ممتلئة بعيداً عن البوتكس

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X