فن ومشاهير /أخبار المشاهير

إمرأة برفقة قصي خولي فهل هي وزوجته السرية؟

قصي خولي
قصي خولي
قصي وزوجته السرية
قصي وزوجته السرية
قصي خولي

بعد إعلانه استقبال مولوده الجديد، كثرت التساؤلات لمعرفة هوية زوجة الفنان قصي خولي السرية، رغم رغبته بأن تبقى حياته الخاصة بعيداً عن الإعلام.

قصي خولي الذي فاجأ قبل عدة أيّام الجميع بأنّه أصبح أباً لطفل أطلق عليه اسم عميد تيمناً بوالده، إكتفى بنشر صورة لطفله، ولكن كل المؤشرات تؤكد بانه لن يكشف عن وجهه أو عن هوية زوجته خصوصاً وأنه أخفى زواجه طوال الفترة الفائتة.

ولكن يتم تداول صور لقصي مع إمرأة يقال إنّها زوجته وإنها من أصول تونسية وتحمل الجنسبة الاميركية، كما سبق أن تم تداول صور له معها وتم التعريف عنها إعلامياً مرة بأنها حبيبته ومرة ثانية بأنها خطيبته خصوصاً وأنهما بديا مقاربين جداً في الصور.

قصي وزوجته السرية



التشابه يبدو واضحاً في ملامح المرأة التي تظهر مع قصي في الصور، مع تغييرات طفيفة في الشكل بين صورة وأخرى، فهل تجبر الضغوطات قصي خولي على الكشف عن هوية زوجته السرية؟

يشار إلى ان قصي خولي، سافر إلى دبي بعد الإنتهاء من تصوير "خمسة ونص" في لبنان، ومن بعدها غادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية، التي يمضي فيها قسماً كبيراً من وقته كما أنه يحمل جنسيتها، وهو شارك نادين نجيم ومعتصم النهار يطولة مسلسل "خمسة ونص" الذي حقق نجاحاً كبيراً عند عرضه في الموسم الرمضاني 2019.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X