لايف ستايل /رفاهية

أفخم مسابح أسطح فنادق دبي

أفخم مسابح أسطح فنادق دبي
فندق الميدان
فور بونتس باي شيراتون
فندق العنوان مرسى دبي
فندق بارك ريجيس كريس كين
فندق سوفيتل داون تاون
فندق ميديا ون

توفِّر دبي خيارات عدة لقضاء صيف لا ينسى، ولا سيَّما النشاطات المائيَّة. ومعلومٌ أنَّ فنادق دبي تتفوَّق على غيرها بأشواط لناحية الفخامة، وأحواض السباحة فيها لا تشذّ عن ذلك. وإن كانت أحواض السباحة داخل الفنادق، وتلك الخاصَّة بالمنتجعات خلَّابة ورائعة، فإنَّ الأحواض على أسطح الفنادق تُقدِّم تجربة مختلفة، خصوصًا الإطلالات الخلَّابة على ناطحات السحاب.


فندق "ميديا ون"

المسبح في فندق "ميديا ون" خلَّاب


يقع فندق "ميديا ون" في "دبي مارينا"، ويوفِّر إطلالات خلَّابة، ما يجعله من أماكن الاسترخاء المفضَّلة لكثيرين يسكنون دبي أو يزورونها. سواء كان خياركم الاستمتاع به خلال النهار أو خلال ساعات الليل، فإنَّ التجربة بالتأكيد لا تُنسى!


"فندق العنوان" 


من مسابح دبي الأكثر كبرًا، وذلك في منطقة المرسى. هو يمتدُّ على خمسين مترًا، ويطلُّ على أبراج "كيان" و"جميرا بيتش". السباحة فيه متعة لا تشبه أيَّة متعة أخرى، ففي ساعات النهار، تتوافر إطلالات خلَّابة، ولا سيَّما اليخوت والمراكب الشراعيَّة أسفل الميناء. وعند الغروب، يُمكن الاسترخاء، بينما الشمس تُلوِّن السماء بالألوان الأكثر جاذبيَّةً، وما بعد المغيب متعة خالصة تحت النجوم .


"فور بونتس باي شيراتون"

مسبح فندق "فور بونتس باي شيراتون" يوفِّر لزائريه خيارات السباحة أو الاسترخاء والاستمتاع بالأجواء على وقع الموسيقى

 

في الطبقة الثالثة والأربعين، يمكن للزائر الاستمتاع بطلَّة لا تُضاهى للمدينة، وعندئذ لن يتوقف السائح عن الضغط على زرِّ التصوير. المسبح مفتوح نهارًا وليلًا، كما يوفِّر لزائريه خيارات السباحة والاسترخاء والاستمتاع بالأجواء على وقع الموسيقى الرائعة.


"فندق الميدان"


"فندق الميدان" مُصنَّف في فئة الخمس نجوم، ويقع بجوار مضمار السباق، وهو يؤمِّن مكان إقامة عصري وفاخر. حوض السباحة الخاص به يوفِّر إطلالة على ميدان السباق. وممَّا لا شك فيه أنَّ أفضل بقعة لمشاهدة سباق الخيل ستكون من ترَّاس المسبح.


فندق "بارك ريجيس كريس كين"


هو مسبح مثالي للباحثين عن الهدوء؛ الإطلالات التي يوفِّرها مذهلة، وذلك لكونه يشغل مساحة مفتوحة خالية من المباني وناطحات السحاب القريبة. التجربة مُميَّزة من دون شك، سواء في ساعات النهار أو الليل.


فندق "سوفيتل داون تاون"


يرتفع "برج خليفة" بهيبة خلف مسبح فندق "سوفتيل داون تاون دبي"، ويوفِّر منظرًا خلَّابًا. علمًا بأنَّ الأفراد الذين لا يرغبون في السباحة، يقصدون المكان لالتقاط الصور للبرج. المسبح يمتد لستين مترًا، وهو يوفِّر الاسترخاء والأطعمة اللذيذة وقضاء الأوقات الأكثر روعةً.

شاهدوا أيضاً:تعرفوا إلى مزايا الإقامة المميزة في السعودية

يمكن متابعة الموضوع على موقع سيدي

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من رفاهية

X