لايف ستايل /سياحة وسفر

رحلة بالصور إلى تايلند

رحلة بالصور إلى تايلند
سوق "شاتوشاك" تُنظَّم في عطلة نهاية الأسبوع
جزيرة "كو فاي فاي"
نظرة إلى كهوف "فانغ نغا باي" المائيَّة
برج "ساثورن" غير المكتمل بنائه يجذب المغامرين إلى تسلُّقه
لقطة في حديقة "سوخوثاي"

تُعدُّ تايلند وجهة سياحية شعبيَّة في جنوب شرق آسيا، وهي تضمُّ الشواطئ الرائعة، والغابات الكثيفة، وبعض أفضل الفنادق الفخمة في العالم. وفي تايلند أيضًا، مجموعة من المواقع الثقافيَّة الجديرة بالزيارة.

أماكن سياحية في تايلند


"كو فاي فاي"

نظرة إلى "كو فاي فاي"، حيث الشواطئ الخلَّابة


"كو فاي فاي" جزيرة مأهولة دائمًا، وتشتهر بأنها موقع تصوير أفلام غربيَّة عدة. وهناك، يستمتع المسافرون بالشواطئ، ويُشاركون في مجموعة مُنوَّعة من أنشطة الترفيه المائيَّة، مثل: الغطس والغوص والتجديف.


"فانغ نغا باي"


يقع "فانغ نغا باي" على بعد أكثر من 95 كيلومترًا من جزيرة بوكيت، وهو عبارة عن كهوف مائيَّة، وجزر من الحجر الجيري. علمًا بأنَّ الجزيرة الأكثر شهرةً في الخليج تُسمَّى كو بينغ كان (المعروفة  باسم جزيرة جيمس بوند)، والأخيرة كانت موقع تصوير أحد أفلام سلسلة جيمس بوند (الرجل مع المسدَّس الذهبي). يُمكن زيارة "فانغ نغا باي"، عن طريق زوارق الكاياك.


حديقة "سوخوثاي" التاريخية


تقع حديقة "سوخوثاي" التاريخيَّة في شمال تايلند، وتحتوي على أنقاض "سوخوثاي" التي كانت عاصمة المملكة التي تحمل الاسم نفسه خلال القرنين الثالث عشر والرابع عشر. تحتوي الحديقة المسوَّرة على حوالى 200 مجموعة من الآثار، بما في ذلك 26 معبدًا والقصر الملكي. بالإضافة إلى استكشاف العديد من المعابد الرائعة والآثار الأخرى، يمكن للزائرين معرفة المزيد عن ثقافة "سوخوثاي"، في متحف "رامخامهانغ" الوطني.


النشاطات


الاستمتاع بالتدليك التايلاندي

التدليك التايلاندي مشهور في العالم


التدليك التايلاندي مشهور في العالم؛ التجربة الكاملة في هذا الإطار تجعل السائح يشعر بالحيويَّة. علمًا بأنَّ في كلِّ بلدة ومدينة صغيرة العديد من صالات التدليك، وبتكلفة مقبولة.


تسلق برج "ساثورن"


يقع البرج Sathorn Unique في قلب بانكوك، وهو مهجور؛ كان بُني في أواخر التسعينيَّات، ولكنَّ البناء لم يكتمل بسبب الأزمة الماليَّة العالميَّة. هو لا يُمثِّل نقطة جذب سياحية إلَّا للمغامرين، خصوصًا أنَّ مشاهد المدينة من علٍّ رائعة! 


التسوق


سوق شاتوشاك

"شاتوشاك سوق تُنظَّم في عطلة نهاية الأسبوع


تُعرف "سوق شاتوشاك" في بانكوك باسم JJ Market، وهي تمتدُّ على مساحة فسيحة، وتُنظَّم في عطلة نهاية الأسبوع. وتتضمَّن أكثر من 8000 كشك لبيع التحف والملابس والأثاث، وتحظى بشعبيَّة كبيرة، كما تحضن مجموعة من منافذ الطعام المحلِّي. وهناك، يستمتع المتسوقون بالعروض الحيَّة، بما في ذلك الرقص والموسيقى.

شاهدوا أيضاً:تعرفوا إلى مزايا الإقامة المميزة في السعودية


 السفر من السعودية


تستغرق الرحلة من مطار جدة إلى مطار بانكوك حوالى 12 ساعة، مع محطة توقُّف.

تابعوا أيضًا:

سيشل لسياحة صيفية لا تنسى

اندونيسا: ارخص دولة سياحية

السياحة في اسبانيا تشمل بامبلونا في الشمال

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X