لايف ستايل /تكنولوجيا

إنشاء حساب فيس بوك جديد بدون رقم هاتف

إنشاء حساب فيس بوك جديد بدون رقم هاتف
خطوات إنشاء الحساب بدون رقم هاتف، تبدأ بفتح متصفح الشبكة من الويب وليس عبر تطبيق فيسبوك في الهاتف المحمول
فيسبوك يواجه اتهامات بالثغرات الأمنية به التي تسمع بوجود العديد من الحسابات المزيفة

يغزو موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك العالم يومًا بعد يوم، ويزداد في كل لحظة عدد مستخدميه الذين لا يكتفون بإنشاء حساب، بل أكثر من حساب لأغراض شتَّى، الأمر الذي جعل فيس بوك يتضمَّن العديد من الحسابات المزيفة والوهميَّة، ما دفع بإدارة فيس بوك إلى التشدُّد في سياسة الخصوصيَّة على المستخدمين الجدد، ووضع شروط قبل تسجيل أو إنشاء حساب جديد على فيس بوك للتأكد من هوية صاحبه.

يقع كثيرون في مأزق أمام إنشاء حساب جديد على فيس بوك، بسبب الشرط الذي يستوجب إدخال رقم هاتف جديد غير مقرون بأي من الحسابات الأخرى على فيس بوك، وبين المحاولات لإيجاد حل، تمَّ الوصول إلى  إنشاء الحساب على فيس بوك، من دون الحاجة إلى إدخال رقم الهاتف.

من الضروري أن يكون البريد الالكتروني جديدًا لإتمام عملية إنشاء حساب الفيس بوك


خطوات إنشاء حساب فيس بوك


تبدأ خطوات إنشاء الحساب (بدون رقم هاتف)، بفتح متصفِّح الشبكة من الويب وليس عبر تطبيق فيس بوك في الهاتف المحمول، ثمَّ فتح موقع فيس بوك عبر المتصفح والدخول إلى الصفحة الرئيسة.
يتم إدخال البريد الالكتروني، ويشترط أن يكون جديدًا لإتمام عملية إنشاء حساب الفيس بوك، ثمَّ اختيار الاسم الأوَّل والأخير، وكتابة كلمة المرور الخاصة بالحساب، واستكمال البيانات الشخصية لصاحب الحساب، والتي تتضمن كتابة العمر الذي يشترط أن يزيد على 13 سنة، وتحديد الجنس.

وبعد إتمام المعلومات الشخصية، يتم النقر على sign up للتسجيل، وتخطي خطوة كتابة رقم الهاتف، ويتم إرسال رسالة تحقق للبريد الإلكتروني الذي تم إدخاله في البداية للتأكد من هوية صاحبه، وبعد تأكيد الهوية من الرسالة عبر الإيميل يتم تنشيط الحساب تلقائيًّا.


التجسُّس على بيانات العملاء

فيس بوك يعجز عن إغلاق الحسابات التي تتهمه بالثغرات الأمنية


كان مؤسِّس فيس بوك والرئيس التنفيذي له مارك زوكربرج وقع في أزمة أخيرًا، بعد اتهامه بالتجسس على بيانات العملاء ومحادثاتهم الشخصيَّة، ومثل أمام الكونجرس الأمريكي. وفي الوقت نفسه، يواجه فيس بوك اتهامات بالثغرات الأمنية به، التي تسمع بوجود العديد من الحسابات المزيفة التي تهدد الأمن القومي في بعض الدول، وتتسبَّب بمشكلات، ويعجز فيس بوك عن إغلاق تلك الحسابات أو التعامل معها، بل تزداد كل يوم على الرغم من الإجراءات الصارمة التي وضعها فيس بوك أخيرًا.

شاهدوا أيضاً:استخدامات الملاقط أو الـ Attache

 

يمكن قراءة الموضوع على موقع الرجل

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X