فن ومشاهير /أخبار المشاهير

هل تخضع شيرين عبد الوهاب للعلاج سراً في لندن أم تتكتم حملها؟

شيرين عبد الوهاب الغت التعاقد علي أية حفلات
شيرين عبد الوهاب الغت حفلها في مهرجان قرطاج
شيرين عبد الوهاب امتنعت عن التعليق على أنباء سفرها للعلاج
شيرين عبد الوهاب أكدت أنها ستحمل بعد وضع نانسي عجرم لطفلها
شيرين عبد الوهاب قد تكشف حقيقة وضعها الصحي الليلة
شيرين عبد الوهاب نفت سابقا شائعات الحمل
شيرين عبد الوهاب امتنعت عن الظهور بعد التحقيق معها وإيقافها
شيرين عبد الوهاب غابت عن مراسم عزاء عزت أبو عوف
شيرين عبد الوهاب خارج مصر ولكن هل ذهبت إلي لندن؟
شيرين عبد الوهاب

التزمت النجمة شيرين عبد الوهاب الصمت بعد إعلان إدارة مهرجان قرطاج الغاء حفلها المقرر في الدورة المقبلة، ليحل بدلا منها النجم اللبناني عاصي الحلاني، ولكن كشفت مصادر مقربة منها عن تعرضها لوعكة صحية طارئة، أجبرتها على السفر بصورة عاجلة إلي لندن لتلقي العلاج، وبنفس الوقت أكدت مصادر أخرى أن شيرين ألمحت أكثر من مرة بطريقة غير مباشرة إلي تزايد احتمالات الحمل وقد يكون تخفيها الفترة المقبلة بسبب انتظارها للمولود الأول من المطرب حسام حبيب.

 

المصادر نفسها أكدت أن شيرين عبد الوهاب لم تكشف طبيعة مرضها لأحد، واختفت برفقة زوجها حسام حبيب فقط، وفضلت عدم الكشف عن حقيقة أوضاعها الصحية، للإبتعاد عن الضغوط الإعلامية، بعد أزمة إيقافها عن الغناء من نقابة المهن الموسيقية المصرية عقب تصريحاتها المسيئة إلي مصر في حفل البحرين.

إدارة أعمال شيرين عبد الوهاب امتنعت عن التعليق، ولكن علم "سيدتي نت" أن شقيق شيرين قد يتدخل كالعادة مساء اليوم، ويكشف جانبا من الحقيقة حول الوضع الصحي لها، وخاصة وأنه صار المصدر الأول لتكذيب الشائعات المتعلقة بشيرين، وعلق أكثر من مرة على أنباء الحمل، ووعد بإعلان الخبر فور حدوثه.

شيرين قامت بالغاء كل حفلاتها القادمة

يذكر أن شيرين قررت بالأمس الغاء حفلها في مهرجان قرطاج 2019 الذي كان مقرراً في ١٧ أغسطس واعتذرت أيضاً عن عدد من الحفلات التي كان من المقرر أن تقيمها في عدة دول وقامت إدارة أعمالها بإعادة مقدمات التعاقد إلي منظمي الحفلات، وتوقع الجميع أن تظهر بالأمس في سرادق عزاء النجم الراحل عزت أبو عوف ولكنها واصلت الاختفاء ما يعزز احتمالات تواجدها خارج البلاد.

 

شائعات الحمل تلاحق شيرين عبد الوهاب

و ظهرت شيرين عبد الوهاب أكثر من مرة في الفترة الأخيرة بوزن زائد، وبعد ظهورها مباشرة تنطلق شائعات الحمل، ولم تعلق شيرين على هذه الأنباء، إلا مرة واحدة لبرنامج MBCTrending ، أكدت فيها أنها ستحمل، فور وضع زميلتها اللبنانية نانسي عجرم حملها، مؤكدة أنه لا يصح ان تنشغل نجمات الغناء جميعا بالحمل والولادة في نفس الوقت، وقالت: ماينفعش كل المطربات يحملوا فى نفس الوقت، لازم بالدور، كفاية نانسى عجرم تقوم بالسلامة.. أيوة أنا نيكست.

بينما أكد زوجها حسام حبيب سابقا أنه سيعلن الخبر فور حدوثه، وبنفس الوقت طلب من الجمهور احترام حياته الخاصة، وتصدى شقيق شيرين ومدير أعمالها طوال الفترة الماضية للرد علي الشائعات بالنفي التام.

شاهدوا أيضاً:هذا ما قالته نجمات لبنان بعد المصالحة ل سيدتي

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X