فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالفيديو: عزت أبو عوف ظل نادما على رفض المشاركة في هذا الفيلم

عزت أبو عوف ندم على عدم تجسيد شخصية الصحفي حاتم رشيد
عزت أبو عوف قدم نفس الرواية لاحقا وجسد شخصية المهندس زكي الدسوقي
خالد الصاوي قبل الدور بعد اعتذار عزت أبو عوف ومحمود حميدة وفاروق الفيشاوي
عزت أبو عوف رفض أن يراه أحفاده بشخصية الشاذ جنسيا
عزت أبو عوف أكد انه لم يخشى تجسيد أية شخصية
بوستر فيلم عمارة يعقوبيان

لا يعلم الكثيرون أن دور رئيس التحرير الشاذ جنسيا في فيلم "عمارة يعقوبيان" عرض أولا على النجم عزت أبو عوف ولكنه اعتذر من صناع الفيلم بسبب تخوفه من تشوه صورته أمام أحفاده، ليذهب الدور لاحقا إلي النجم خالد الصاوي ويصبح "بوابة" انطلاقه نحو النجومية، عزت حكي القصة بتأثر بالغ بعد نجاح الفيلم وأبدى ندمه على تقديم اعتذاره.

 

عزت أبو عوف أكد أنه لم يخاف من تقديم شخصية الشاذ جنسيا، ووصف نفسه بأنه لم يعرف معنى الخوف في اختيار أعماله الفنية أبدا، وأشار في حواره مع الإعلامية راغدة شلهوب ببرنامج "100 سؤال" إلي أنه وافق على تقديم بطولة مسلسل "العائلة" بعد رفض العديد من النجوم خوفا من التيارات الإرهابية التي كانت سائدة في مصر وقتها.

وتابع مؤكدا أنه اعتذر عن عدم تقديم الدور في فيلم عمارة يعقوبيان، بسبب عدم رغبته في تجسيد هذه الشخصية غير السوية، وقال: محبتش ولادي أو أحفادي يشاهدوني بهذا الدور، رغم علمهم أن الأمر كله مجرد تمثيل، وندمت ندم كبير بمجرد عرض الفيلم ونجاح هذا الدور.

 

 

 

وأضاف: ربنا عوضني بعدها وقدمت دور البطولة في المسلسل المقتبس عن نفس الرواية "عمارة يعقوبيان" وجسدت الشخصية التي قدمها الفنان عادل إمام وهي المهندس زكى الدسوقى، ولكن جسدت الشخصية بطريقة مختلفة تماما لأنه لا يوجد أحد يمكن أن يقارن بعادل إمام.

 

المفاجأة أن دور رئيس التحرير عرض أيضا على النجم محمود حميدة واشترط الحصول على أجر مليون جنيه وهو ما رفضته الشركة المنتجة، ثم ذهب السيناريو إلي الفنان فاروق الفيشاوي واعتذر عن قبول تجسيد شخصية الصحفي حاتم رشيد، ليذهب بالنهاية إلي الفنان الشاب وقتها خالد الصاوي الذي جسد الشخصية وقال بعدها أنه شعر بالإشمئزاز.

يذكر أن فيلم عمارة يعقوبيان عرض عام 2006 من أخراج مروان حامد وبطولة عادل امام ونور الشريف ويسرا وهند صبري وخالد الصاوي وخالد صالح ومحمد عادل امام وسمية الخشاب وإسعاد يونس وأحمد بدير وأحمد راتب.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X