عروس سيدتي /إكسسوارات العروس

كيفية اختيار الطرحة المثالية وفقًا لشكل وجهِك

تثبيت طرحة العروس
طرحة العروس
اختاري فستان الزفاف الذي يناسبك
طرحة للعروس الرومانسية
اختيار الطرحة
عروس
اختيار الطرحة المثالية وفقًا لشكل وجهِك
اختاري الطرحة حسب شكل وجهك

تختار العروس الطرحة وفقًا لطول أو نمط ملابسها، لكن ربما ينبغي أن يكون شكل الوجه هو ما يؤخذ في الاعتبار.
تقول Shay Yarbrough، كبيرة مستشاري الزفاف في Kleinfeld Bridal، إنّ الأمر أشبه بحفل عشاء، وليكون مثاليًّا من البداية إلى النهاية ، يكمن الجمال في التفاصيل، إذ للطرحة معنًى تاريخي وراءه ، ومعنًى ثقافي ... أعتقد أنها إضافة رائعة لفستان الزفاف جميل".

أجمل موديلات طرحة العروس

تختار العروس الطرحة وفقاً لطولها
تختار العروس الطرحة وفقاً لطولها


عروس جميلة بالطرحة المناسبة


تقول : "عملي هو العثور على ما يُبرز أفضل ميزات العروس ، وأهمها وجهها، إذ يجب أن يثني الحضور على جمالها ولس جمال الفستان أو الطرحة فحسب. "
وتضيف : لا يجب صرف الانتباه عن ميزاتِك : يجب تعزيز جمالكِ بدلًا من صرف الانتباه عنه، سيكون انتباه الجميع عليكِ وستودين منهم أن ينظروا إلى أفضل ميزاتِك، والاحتفاء بتلك الأشياء التي تحبينها في نفسِك ... كشفتيكِ الممتلئتين ، وجمال خدّيكِ، أو أنفكِ الصغير. "

طرحة عروس 2018 مميزة!

يجب ان تتناسب الطرحة وشكل الوجه
يجب ان تتناسب الطرحة وشكل الوجه


طرحتكِ بحسب شكل وجهِك


تنقسم وجوه الأشخاص إلى ثماني فئات من ناحية الشكل: البيضاوي ، والدائري ، والمستطيل ، والقلب، والماسي ، والمربع ، والمستطيل ، والمثلث. الأربع الأولى ذات امتلاء أكبر ، في حين أنّ الأخريات ذات ميزات أكثر تحديدًا وزوايا.
بالنسبة للعرائس بالوجوه الناعمة (بيضاوية ، ومستديرة ، ومستطيلة) ، يجب تشكيل بعض الزوايا!"
يُنصح بشدة بوجود جزء من الطرحة يُسدل على الوجه عند دخول العروس، مع استكمال القطع - هذا أمر مهم. "هذا سوف يسلط الضوء على وجهكِ بشكل ناعم وجميل، وعندما يكون الوجه أكثر امتلاءً، يجب أن يؤخذ في الاعتبار سماكة الحافة".
أما العرائس اللائي بملامح مدببة أكثر تحديدًا، فيجب أن تضفي الطرحة نعومة. إذ يجب تنعيم تلك الميزات (مثل عظام الذقن أو أعلى الخدود) لذا من المهم أن يميل شكل الطرحة نحو الدائري، من دون تغطية الوجه بأيّ جزء؛ بتجنّب إنشاء المزيد من الزوايا. يقترح أيضًا طرحة طويلة، كون الأمر يتعلق بجعل الوجه يبدو أكثر استدارة، مع تسليط الضوء على ميزاتكِ أيضًا. "
قد ترغبين في تأطير جسمكِ بدلًا من وجهِك ، ولتحقيق ذلك ، يجب التركيز على الموضع. عليكِ أن تكوني حذرة في اختيار موقع الطرح، إذ يمكنكِ وضع المشط في المقدمة لوجه مستدير، لكنّ وضعه يكون نحو وسط الرأس ليتركز أكثر حول الكتفين، بدلًا من تأطير الوجه. هذا عنصر مهم. "

شاهدي أيضاً:طرحة عروس 2019 :جريئة ومبتكرة

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X