فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالفيديو: مها أبو عوف تكشف تفاصيل اللحظات الأخيرة لشقيقها وحقيقة وصيته بحرق أفلامه

عزت أبو عوف لم يوصي بحرق أفلامه
عزت أبو عوف فقد القدرة على الكلام في أيامه الأخيرة
عزت أبو عوف رد سابقا على وصية حرق أفلامه بمقطع فيديو من إعداد زوجته أميرة
عزت أبو عوف كان يتفاهم مع عائلته بالنظرات فقط
عزت أبو عوف ينتظر المزيد من الدعوات بالرحمة والمغفرة
عزت أبو عوف من حفل تكريمه الذي شهد تصريحاته المثيرة للجدل
مظاهرة حب في جنازة عزت أبو عوف
مها أبو عوف توجه الشكر لكل من شاركها تشييع جثمان شقيقها والدعاء له
مها أبو عوف تؤكد أن شقيقها ظل فخورا بأعماله الفنية لآخر لحظة

نفت الفنانة مها أبو عوف صحة الوصية المنسوبة إلي شقيقها الراحل ويطلب فيها حرق أفلامه بعد وفاته، مؤكدة أن عزت فقد القدرة على الكلام في أيامه الأخيرة، وكان يتواصل معهم بالنظرات فقط، وحملهم أمانة أن تستمر علاقات الحب والآمان بين جميع أفراد العائلة.

 

ووجهت مها في مداخلة هاتفية، مع الإعلامي سيد علي لبرنامج "حضرة المواطن"، الشكر لكل شخص دعا للراحل عزت أبو عوف من قلبه بالشفاء أثناء فترة مرضه، ولكل من يدعو له بالرحمة والمغفرة الآن بعد وفاته، وقالت: ما شاهدته اليوم من حب لعزت أبو عوف أثناء جنازته وعلى مواقع التواصل الاجتماعي أكيد سيجعله سعيد في مثواه الأخير، ولا أطلب من محبيه الا استكمال الدعاء له بالرحمة.

 

عزت أبو عوف ظل فخورا بأعماله الفنية لآخر لحظة في عمره

ونفت مها، الشائعات التي تم ترديدها مؤخرا، بأنه أوصى بحرق أفلامه، موضحة أن هذا الحديث عار تماما من الصحة، وعزت ظل حتي اللحظة الأخيرة يتباهى بأعماله الفنية ويفخر بمسيرته الفنية.

 

وأكدت مها، أنه في الفترة الأخيرة لم تعد لديه القدرة على الكلام، وتدهورت حالته بشكل كبير، وكانت طريقة تواصه معهم مجرد نظرات منه فقط، تحمل رسائل ووصايا عديدة منها الحفاظ على علاقة الحب والمودة بينهم وأنه سيفتقدنا.

قصة الوصية المنسوبة إلي عزت أبو عوف

يذكر أن الوصية المنسوبة لعزت تم اقتباسها عن تصريحات له أثناء تكريمه عن مجمل أعماله الفنية في الدورة الثانية لمهرجان "What Happens"، الذي تم تكريم مجموعة من المتميزين من نجوم الفن والإعلام والدراما التليفزيونية والسينما خلال عام 2017، بحضور عدد كبير من الفنانين منهم أحمد السقا، خالد الصاوي، درة، أسما شريف منير، محمود حجازى، إلهام شاهين، أحمد خالد موسى، المؤلف وليد يوسف، الإعلامي تامر أمين، الإذاعي أسامة منير، إيهاب توفيق، وشيكو.

 

 

 

ورد عليها عزت أبو عوف بنفسه عبر مقطع فيديو بث مباشرة من حساب زوجته الثانية أميرة على موقع الفيس بوك، بعنوان "رد عزت أبو عوف على خفافيش الظلام"، وقال فيها أن ما نشر حول وصيته أصابه باستياء كبير لأنه سبب كثيرا من القلق لكل أسرته ومحبيه حول صحته.

 

ولتوضيح حقيقة التصريحات المنسوبة له أكد أنه أثناء تكريمه من قبل مهرجان "نجم العرب" أعرب عن سعادته بتكريمه وهو على قيد الحياة وقال وقتها أنه من الممكن بعد وفاة الفنان أن تحرق أفلامه لو كان ممثلًا سيئًا، ولم يقصد مطلقًا ما أشاعه خفافيش الظلام بانه يوصي بحرق أفلامه بعد وفاته.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X