فن ومشاهير /أخبار المشاهير

وائل كفوري وطليقته أنجيلا بشارة... هل اندلعت حرب قضائية بينهما؟

أنجيلا بشارة
أنجيلا بشارة
ميشيل وميلانا
أنجيلا بشارة
أنجيلا بشارة
أنجيلا بشارة

بعد إعلان طلاقها من وائل كفوري ، بدأت إنجيلا بشارة بالتواجد على "السوشال ميديا" من خلال نشر صور لها ولأودها وكتابة تعليقات، تتحدّث عن الأمومة والحضانة والطلاق.
آخر ما نشرته أنجيلا بشارة صورة داخل الكنيسة تدعو فيها الله إلى حماية إبنتيها، ميشيل وميلانا، بعد أن كانت قد تحدثت في منشور سابق عن ظلم القوانين في لبنان في موضوع الحضانة.
وسبق لـ أنجيلا بشارة أن نش

إنجيلا بشارة
إنجيلا بشارة

رت بوست قبل عدة أيام، قالت فيه إن الام تفني حياتها من أجل منح العاطفة والحنان لأولادها ولكنها تحتاج هي أيضاً إلى الحماية، موضحة أنه لا يجوز أستغلال الأولاد في حروب الكبار.
وكتبت أنجيلا "عندما تمضي الأم حياتها وهي تربي أطفالها، تمنحهم العاطفة، الأمان وتساعدهم على بناء مستقبل يليق بهم، كيف يمكنها أن تحميهم من شياطين نظامنا الفاسد؟ إذا كانت الأم تبذل وقتها وطاقتها من أجل الحفاظ على أولادها، من يحميها؟ قولوا لي.. الأطفال ليسو بيادق يمكن استخدامها في الهجمات. ضع أسلحتك جانباً ، كن لطيفاً، كن متعاطفاً. الصغار يشاهدون".
هذا البوست جعل كثيرون يستنتجون أن هناك حرباً تدور بين أنجيلا ووائل كفوري على حضانة ابنتيهما، وأنها تناشد القضاء لكي يحميها كأم ويحمي أطفالها.
وكان وائل كفوري قد طلب من صديقته الإعلامية ريما نجيم أن تعلن خبر طلاقه مباشرة على الهواء، كما أنها نشرت تغريدة تحت هاشتاغ طلاق وائل كفوري رسمياً.
يشار إلى أن زواج وائل كفوري وأنجيلا بشارة تم بشكل سري، وأثمر عنه طفلتان هما ميشيل وميلانا وإنتهى بالطلاق بعد 9 سنوات.

 

بالتفاصيل: يسرا تنضم للجنة تحكيم جائزة الأوسكار 2019 مع عمرو سلامة ومحمد حفظي
شريهان تروي حكايتها مع النجم الراحل عزت أبو عوف وهذه علاقة النسب بينهما

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X