أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

العثور على جثة في حديقة منزل لرجل سقط من طائرة سافر عليها «خلسة»

سقط من طائرة تابعة للخطوط الكينية
كان يحاول السفر بشكل غير قانوني
سقط بحديقة منزل جنوب لندن
عثروا على معلبات ومواد غذائية بصندوق عجلات الطائرة

دائماً ما كنا –ولا نزال- نسمع عبارة «اختلفت الأسباب... والموت واحد»، هذا صحيح جداً. وأحياناً قد نرى حالات تجعلنا على الرغم من هيبة الموت في تلك اللحظة نشعر بمدى غرابة حدوث الأمر. مواقف عديدة لم تكن بالحسبان أو التخيّل، لكنها جميعها نتيجتها واحدة. ومن هذه المواقف التي تتسم بالغرابة –رغم هيبة الموت- عثور الشرطة البريطانية في العاصمة لندن، على جثة رجل داخل حديقة منزل، يعتقد المحققون بأنه سقط من طائرة خلال محاولته السفر «خلسة» على متنها.


ووفقاً لما نشره موقع «سكاي» نيوز»، أن الشرطة البريطانية كانت قد أعلنت يوم الاثنين 1 تموز/يوليو عن عثورها على جثة رجل داخل حديقة أحد المنازل الكائنة في منطقة «كلافام» جنوب العاصمة لندن، يرجع المحققون بأنه سقط من جهاز الهبوط الخاص بإحدى الطائرات التابعة للخطوط الجوية الكينية، وهي في طريقها إلى مطار «هيثرو» خلال محاولته السفر بشكل غير شرعي.


وتابعت الشرطة، أن بلاغاً قد وصلها من المواطنين في في منطقة «كلافام» يوم الأحد الماضي، يشير إلى وجود جثة في حديقة منزل إحدى العائلات. وقالت الشرطة أن عناصرها لم تتمكن بعد من التعرف على هوية الرجل المتوفى، ولكنها سوف تبدأ إجراء الفحوصات والتحقيقات اللازمة للتأكد من هويته. وفي بيان رسمي لشرطة لندن جاء فيه: «نعتقد في الوقت الحاضر، أن الرجل كان يسافر خلسة وبشكل غير قانوني، وسقط من جهاز الهبوط بصندوق العجلات لإحدى الطائرات التابعة للخطوط الجوية الكينية، التي كانت في طريقها إلى مطار هيثرو». وتابعت الشرطة: «تم العثور على حقيبة وبعض المواد الغذائية في صندوق جهاز الهبوط فور وصول الطائرة إلى المطار».

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X