أسرة ومجتمع /مجتمع أون لاين

«حمامة» في الملعب تخطف الأضواء في مباراة الأرجنتين وفنزويلا

الطائر عرقل بنجاح توجيه رودريغو كرة قوية وتسبب بسقوطه أرضاً
رغم تسبب تدخل الطائر بسقوط رودريغو اعتبره جمهور الأرجنتين تميمة حظ
أثناء دخول الطائر وتسببه بسقوط اللاعب رودريغو دي بول
تعبيرية
الجماهير رحبت بدخول الطائر أرض الملعب

بعد أن شهدت الملاعب سابقاً اقتحام حسناوات معجبات، وأطفال مهووسين بنجوم الكرة المستديرة الساحرة، شهد ملعب بطولة كوبا أمريكا 2019 اقتحام حمامة للملعب أثناء مباراة الأرجنتين وفنزويلا، فخطفت الأضواء، ونشرت أجواء مرحة خفضت مستوى التوتر بين الجماهير المشجعة للمنتخبين.

شهدت مباراة الدور ربع النهائي من بطولة «كوبا أمريكا 2019» لكرة القدم بين منتخبي الأرجنتين وفنزويلا، لحظات طريفة على أرض الملعب.

وفي التفاصيل التي ذكرتها قناة «فوكس سبورت»، وموقع «روسيا اليوم»، فإنّ عدسات الكاميرات وثقت تدخّل طير حمام أثناء اندفاع لاعب خط الوسط الأرجنتيني رودريغو دي بول نحو الهجوم، لمنعه من تسديد ركلته. وفجأة، ظهرت الحمامة أمامه، الأمر الذي أدى إلى سقوط دي بول على الأرض، بعد أن اصطدمت كرته بها وخرجت إلى رمية جانبية للخصم. وبعدها، سار الطائر وحلّق بعيداً بعد أن أدى مهمته في عرقلة اللاعب الأرجنتيني لصالح اللاعب الفنزويلي.

لقطة الحمامة أسعدت الآلاف عبر مواقع التواصل الاجتماعي 

5485806-630855305_0.jpg


وتداول ناشطون عبر موقع «تويتر» الفيديو الذي يوثق لحظات هذه الواقعة، وقد تناقله العديد من الناشطين الذين عبّر العديد منهم عن سعادتهم بهذه اللقطات الطريفة، واعتبروا الطائر تميمة حظ لفوز الأرجنتين على فنزويلا رغم تسببه بإيقاع نجمه رودريغو.

وكانت المباراة انتهت بفوز منتخب الأرجنتين على فنزويلا بنتيجة 2-0، وسجل «لوتارو مارتينيز» الهدف الأول لراقصي التانغو في الدقيقة 10 من عمر الشوط الأول. وفي الدقيقة 74 أحرز «جيوفاني لو سيلسو» الهدف الثاني.

يذكر أن المباراة انتهت بفوز منتخب «التانغو» الأرجنتيني على فنزويلا (2-0)، وسيواجه في الدور قبل النهائي للبطولة، غريمه التقليدي «السيليساو» البرازيلي، في لقاء «كلاسيكو الأرض»، يوم الأربعاء المقبل.
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X