عروس سيدتي /إكسسوارات العروس

صور أطقم ذهب للعروس

أطقم مميزة
اطقم ذهب للعروس مع الشكل الكلاسيكي
أطقم ذهب مميزة للعروس
اطقم ذهب
اطقم ذهب فخمة للعروس
أطقم ذهب حلزونية الشكل

هل تستعدين لخطوبتكِ بهذه الأيام؟ وتخططين بالطبع لشراء شبكة الذهب المميزة، وإن كنتِ تفكرين في شراء أطقم ذهب فخمة، والتي لا تبطل موضتها على الإطلاق، إليكِ مجموعة متنوعة من أطقم الذهب للعروس ناعمة.

أطقم الذهب مع الحجر الأخضر

أطقم ذهب مميزة للعروس
أطقم ذهب مميزة للعروس

من التصميمات المميزة والمختلفة، بخاصة وأنّ لون الحجر الأخضر مميز بشكل كبير مع اللون الذهبي، اختاريه مع الأطقم كبيرة الحجم، بحيث يكون الحجر متدلّيًا منها بشكل أنيق ومميز.

أطقم الذهب من الطراز الهندي

إن كنتِ تحبين ارتداء ستايل مختلف ومميز، فأطقم الذهب ذات الطراز الهندي سوف تحقق لكِ رغبتكِ، بخاصة مع الستايلات الفخمة والعريضة، وأقراط الأذن المتدلية على شكل نجف، ومن الممكن أن تعتمدي معها أحجارًا ملونة كالأحمر والأسود، أو تختاريها سادة، والمميز بهذه الأطقم أنها تُعتبر التصميمات الأقرب للموديلات العربية.

أطقم الذهب مع الأحجار الماسية المدورة

اطقم ذهب
اطقم ذهب

هذا الستايل يمنحكِ لمسة عصرية مواكبة للموضة، فبجانب حبكِ للأطقم الذهبية، لِمَ لا تعتمدي معها فصوص الكريستال أو لمسة من الأحجار الماسية المترفة، والحجم يمكنكِ تحديده بحسب ميزانيتكِ وذوقِك.

أطقم الذهب الكلاسيكية الرفيعة

إن كنتِ ترغبين في الحصول على أطقم ذهب تشبه الستايل الملكي، فسوف تعتمدين أكثر الموديلات رفيعة الحجم، البسيطة والناعمة، ولن يكون معها أيّ أحجار ملونة، لتحافظي على كلاسيكية الذوق.

شاهدي أيضاً:صيحات اكسسوارات الشعر لعروس 2019

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X