عروس سيدتي /مكياج العروس

مكياج عروس فخم لإطلالة مميزة هذا الصيف

مكياج عروس
مكياج عيون مع الكحل الأسود
المكياج الفخم للعروس مع الأيلاينر
مكياج عروس فخم مع العيون الميتالك
مكياج عيون فخم للعروس
مكياج عيون فخم مع رموش كثيفة

كل عروس تبحث عن اطلالة مميزة بحفل زفافها، لهذا هي تنتبه للكثير من الأمور التي تستعد لها، لا سيّما منها المكياج، والذي يلعب دورًا مهمًّا باطلالة العروس وبثقتها بنفسها.
واليوم سيكون حديثنا عن مكياج عروس فخم، مع الألوان المميزة هذا الصيف، وقد اخترنا لكِ بعض الصيحات لعروس هذا الموسم، لتختاري من بينها.
يمكنكِ اختيار الألوان الميتالك الرائجة هذا الصيف، والتي تمنح الصبيّة اطلالة غاية في الأنوثة، مع اللمسة الفخمة لاطلالتِك، كأن تعتمدي درجات الميتالك اللامعة على العيون، مع أحمر الشفاه الوردي، أو اختاري إحدى الدرجات الداكنة كاللون الأحمر.

مكياج عيون مع الكحل الأسود
مكياج عيون مع الكحل الأسود


وبلمسة أخرى اعتمدي العيون الواسعة بـ الكحل الأسود، لتوسيعها أكثر، مع رموش متوسطة الحكم، وستحتاجين هنا إلى وضع ظل جفون فاتح اللون، لا سيّما بألوان البيج والبني لاطلالة غاية في الترف.
مكياج العيون النود، بلمسة من الرموش الكثيفة من الممكن أن يصبح فخمًا للغاية، بخاصة مع أحمر الشفاه الفاقع الغلوس، للمسة غاية في الانتعاش في فصل الصيف.

مكياج عيون فخم مع رموش كثيفة
مكياج عيون فخم مع رموش كثيفة


اعتمدي الهايلايتر للحصول على اللمسة الفخمة، وبالوقت نفسه سوف تبرزين عظمتَيْ الوجه أكثر، وسوف تتناغمين مع الصيف باللون البرونزي المترف والمميز، حتى إن كنتِ من صاحبات البشرة الفاتحة.
الأيلاينر من الصيحات الرائجة بشكل واضح هذا الصيف أيضًا، يمكنكِ اعتمادها مع مكياج بسيط، ولكن بلمسات من أحمر الشفاه الداكن، لاطلالة غاية في الفخامة.
إليكِ بهذا الألبوم مكياج عروس فخمًا لتختاري ما يناسبكِ.

شاهدي أيضاً:مكياج عروس من موضة ربيع وصيف 2019

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X