فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالصور: تشييع جثمان عزت أبو عوف بحضور النجوم.. وانهيار شقيقته مها

تم تشييع جثمان الفنان عزت ابو عوف من مسجد السيد نفيسة
عائلة عزت أبو عوف أعلنت قبول العزاء غدا الثلاثاء بمسجد الشرطة
جثمان عزت أبو عوف وصل مسجد السيدة نفيسة قبل صلاة الظهر بنصف ساعة
مها أبو عوف انهارت حزنا على شقيقها
أشرف زكي شارك في مراسم الصلاة على جثمان عزت أبو عوف
حضور غفير من جمهور عزت أبو عوف لالقاء النظرة الأخيرة
أسرة الفقيد عقب انتهاء مراسم الصلاة على جثمانه
النجمة يسرا اللوزي شاركت في مراسم الجنازة
مها ابو عوف عادت من جدة لوداع شقيقها

أقيمت مراسم الصلاة على جثمان الفنان عزت أبو عوف عقب أداء صلاة الظهر بمسجد السيدة نفيسة، بحضور عدد كبير من النجوم منهم نقيب الممثلين أشرف زكي والمخرجة كاملة أبو ذكري والفنانة يسرا اللوزي والنجم خالد النبوي، وفيفي عبده والمطرب محمد ثروت والفنان خالد سرحان، وانهارت شقيقته مها التي وصلت بصورة عاجلة إلي القاهرة من مدينة جدة، وتقرر إقامة العزاء غدا بمسجد الشرطة بحي الشيخ زايد.

جثمان الفقيد عزت أبو عوف وصل إلي مسجد السيدة نفيسة قبل صلاة الظهر بأكثر من نصف ساعة، وقررت العائلة تأجيل مراسم صلاة الجنازة لحين وصول شقيقته الفنانة مها، التي غادرت مدينة جدة على وجه السرعة للمشاركة في وداع شقيقها، بعد وصولها ظهر أمس للمشاركة في عرض مسرحية "3 أيام في الساحل" المقرر في الفترة من 3 إلي 6 يوليو الجاري.

 

مها انهارت فور الاقتراب من جثمان شقيقها، واندفع عدد كبير من أفراد العائلة لمساندتها وتقديم العزاء لها، وتم الاتفاق على إقامة العزاء غدا الثلاثاء بمسجد الشرطة بحي الشيخ زايد في مدينة 6 أكتوبر، كما تقرر دفن الفقيد في مقابر آل راتب بمنطقة المجاورين التزاما بوصيته.

 

يذكر أن النجم عزت أبو عوف، وافته المنية فجر اليوم الاثنين عن عمر يناهز ال 71، بعد صراع لفترة مع المرض، حيث كان يعاني من اضطرابات في الكبد والقلب، وكان يتلقى العلاج في إحدى مستشفيات منطقة المهندسين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X