فن ومشاهير /أخبار المشاهير

نادين نجيم وأولادها... حب بلا حدود ومصالح

نادين نجيم
نادين وأولادها
نادين نجيم
ترد على التعليقات
تعليق نادين عن الصداقة
نادين نجيم
نادين نجيم

تحرص الفنانة نادين نجيم على التواصل مع المتابعين عبر السوشال ميديا، على الرغم من أنها تمضي الإجازة مع عائلتها، بعد فترة من العمل الدؤوب والمتواصل، أمضتها بين تصوير مسلسل "خمسة ونص" والإعلانات وعدد من الإرتباطات الاخرى.

نادين التي نشرت صورة مع ولديها هافين وجيوفاني، خلال الاجازة، علقت عليها بأن حب الاولاد هو الحب الوحيد الحقيقي غير المشروط، الذي لا حدود له، و البعيد عن المصالح، كانت قد نشرت قبل عدة أيام "بوست" عكس تجربتها الشخصية مع الصداقة، حيث كتبت "المال يجلب لك أصدقاء المصلحة والجمال يجلب لك أصدقاء الشهوة أما الاخلاق تجلب أصدقاء العمر".

نادين وأولادها



من ناحية أخرى، ردت نادين على سيل التعليقات، التي بلغت نحو نصف مليون تعليق، بعد نشرها صورة تظهر مسام بشرتها، أثارت الكثير من الجدل، حيث وجد البعض أنها تظهر عيباً في بشرتها، بينما رحب آخرون بالصورة وأكدوا على جمال نادين من بينهم الفنانة بلقيس.

ورأت أنه يفترض بنا أن نفرح بشكلنا، مشددة على أنها ليست كاملة، وموضحة أن كل بشرة فيها مسام ومعرضة للتعب، وردت على التعليقات قائلة "شو هالتعليقات في بشرة بلا مسام؟ في بشرة ما بتتعب؟ بالعكس عادي هيدا شي كتير طبيعي أنا مني شايفة شي غلط أبداً. ولازم ننبسط بشكلنا مين قال اني كاملة؟ لا لا مش مقبول فكرت بني شي. يخربيتكم هلقد بدا؟".

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X