فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالصور: احتفال محمد هنيدي فور وصوله مدينة جدة لعرض مسرحية 3 أيام في الساحل

هنيدي يستعد للمشاركة في موسم جدة بأحدث عروضه المسرحية
محمد هنيدي فور وصوله جدة
بوستر مسرحية 3 أيام في الساحل
بوستر الفيلم الجديد كينج سايز
محمد هنيدي مع نجوم مسرحية 3 أيام في الساحل
محمد هنيدي سيقدم عروض ستاند آب كوميدي في 20 دولة
محمد هنيدي سيجرى البروفات اليوم وغدا

احتفل الفنان الكوميدي المصري محمد هنيدي فور وصوله إلي مدينة جدة لبدء بروفات عرض مسرحيته الجديدة "3 أيام في الساحل" المقرر عرضها في السعودية بالفترة من 3 إلي 6 يوليو المقبل، ونشر هنيدي صورة له من المطار معلقا عليها بقوله: هلا والله وصلنا لأغلى الحبايب.

 

هنيدي وصل إلي جدة قادما من دبي، ومن المقرر أن يبدأ مع فرقته المسرحية بروفات اليوم وغدا تحت إشراف الشركة المنتجة "كايرو شو" بالتعاون مع هيئة الترفيه السعودية، على أن يفتتح عروضه يوم 3 يوليو، ضمن فعاليات موسم جدة، بمشاركة النجوم محمد محمود، والفنان أحمد فتحي، والفنانة سامية الطرابلسي، وندى موسى، وبيومي فؤاد، ومها أبو عوف، ومن تأليف أحمد عبد الله، وإخراج مجدي الهواري.

هنيدي "كينج سايز"

وفور عودته إلي القاهرة، سيبدأ هنيدي التحضيرات النهائية لتصوير فيلمه الجديد "كينج سايز" ويجسد هنيدي معالجة عصرية لشخصية "عقلة الإصبع"، بسيناريو الكاتب عمر طاهر، وسيتم تصوير الفيلم باستخدام أحدث تقنيات الجرافيكس، تحت إشراف شركات عالمية ويتولى الإخراج إسلام خيري.

 

هنيدي لايف في 20 دولة

وكشف هنيدي مؤخرا عن مشروع فني جديد بعنوان " هنيدي لايف" حيث يستعد لتقديم فن الستاند أب كوميدي لأول مرة عبر عروض تمتد على مدار عام كامل في 20 دولة، من تأليف عمر طاهر وأحمد طاهر.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X