أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

سيدة تلد خلال حضورها حفلة غنائية!

المسعفون يحملون الطفلة
المطربة بينك
الحفل
الطفلة المولودة
الأم وطفلتها

صُدمت سيدة حامل من حاضري حفلة المغنية «بينك» عندما شعرت بمخاض الولادة قبل بداية الحفل، وقد ولدت بالفعل مع أول أغنية للمغنية في حفلة أنفيلد. وبحسب موقع «ميرور» كانت «دنيس جونز» البالغة من العمر 32 عاماً، من هيوتن، حاملاً في الأسبوع الـ37 تقريباً عندما وصلت إلى حفلة «بينك» في أنفيلد،
ولكن بعد شعورها بالولادة، تم نقل «دنيس» بعيداً في أثناء السباق الافتتاحى «Get The Party Started»، وفقاً لتقرير صدى ليفربول.

وانتهت الأم الجديدة بالولادة بعد أربع دقائق فقط من وصول «بينك» إلى المسرح؛ ما جعل المسعفين في حالة ذهول من السرعة التي أنجبت بها «دنيس» الفتاة الصغيرة التي حصلت على الاسم الأكثر ملاءمة «دوللي بينك».

وقالت «دنيس» مازحةً، وهي تتحدث من فراشها في مستشفى ليفربول النسائي: «ما زلت في حالة صدمة كبيرة، لكن ما يحزنني أنه قد فاتني الحفل، لكنني أكثر سعادة الآن بحضور ابنتي «دوللي بينك»!».
بلغ وزن «دوللي بينك» 2 ونصف كيلوجرام في وقت الولادة المفاجئة، وكل من الأم والطفلة على حد سواء بصحة جيدة ويتم الاعتناء بهما.

وأضافت «دنيس»، التي حضرت الحفل مع ابنة أختها وأصدقائها: «كان من المخطط تسمية ابنتي «دوللي لويز»، ولكن منذ أن وُلدت في الحفل، قمنا بتغيير اسمها إلى «دوللي بينك»».

وتابعت «كل شيء سار بسرعة، لكن المسعفين كانوا مذهولين وسعداء؛ لأن كلاً من الأم والابنة كانتا بصحة جيدة».

وقالت «كلو» ابنة أخت «دنيس» إن العائلة تتطلع الآن إلى انضمام «دوللي» لمنزل عائلتها بين إخوانها وأختها: «كريستوفر» البالغ من العمر 5 سنوات، «بوبي» 3 سنوات، و«ميه» سنة واحدة. وقد كتبت على تويتر: «بيبي «دوللي بينك» وُلدت فى أنفيلد في أثناء مشاهدة حفل «بينك»! وكل من الأم والطفلة بصحة مذهلة، شكراً للمسعفين الرائعين الذين أوصلوها».

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X