جمال /أخبار جمال

أجمل صور مكياج نوال الزغبي في عيدها

مكياج نوال الزغبي
أحمر الشفاه الفاقع
مكياج نيود
مكياج سهرة قوي
مكياج نيود من اختيار نوال الزغبي
جمال مكياج نوال الزغبي
أحمر الشفاه الخفيف
كحل العينين القوي مع الرموش الإصطناعية
مكياج نوال الناعم

تحتفل النجمة الذهبية نوال الزغبي اليوم 29 حزيران/يونيو، بذكرى ميلادها الـ47 محققة نجاحات فنية واسعة في الوطن العربي.

ولا يقتصر نجاح نوال على فنها فقط، فهي من النجمات اللواتي أصبحن أيقونات للموضة والجمال، والمنافسات على لقب الأكثر جمالاً وجاذبية، ومن تكون الأجمل بمكياجها وتسريحة شعرها وإطلالتها.

لمناسبة ذكرى ميلادها، نستعرض أجمل صور مكياج نوال الزغبي:

مكياج نوال الزغبي الترابي:

جمال مكياج نوال الزغبي
جمال مكياج نوال الزغبي

الواقع أن نوال الزغبي تتمتع بستايل أنيق لطالما اشتهرت به، خاصة في مكياجها وتسريحات شعرها، فهي الأكثر اعتماداً على المكياج الترابي، حيث نراها تضع القليل من ظلال العينين مع أحمر الشفاه النيود والقليل من الماسكارا، لتكون بإطلالة متكاملة وناعمة خلال النهار.

مكياج نوال الزغبي القوي مع الرموش الإصطناعية:

أحمر الشفاه الخفيف
أحمر الشفاه الخفيف

الملفت في بعض إطلالات نوال الزغبي أنها تختار مكياج عينيها القوي، الذي لا تستغني فيه عن الرموش الإصطناعية وكحل العيون الأسود القاتم والبارز، الذي يضفي على عينيها اللوزيتين جاذبية خاصة.

ولكن بالرغم من اختيار نوال الزغبي، في بعض الأحيان، هذا النوع من المكياج، إلا أنها تختار لشفتيها ما يبرز أنوثتها وجمالها، من خلال اختيار ألوان ناعمة وفاتحة ذات طابع أنثوي كاللون الوردي الفاتح والنيود، الذي يتناسب مع لون بشرتها.

المكياج البرونزي هو المفضل لدى نوال الزغبي:

تعتمد نوال الزغبي، في الكثير من إطلالاتها، على المكياج البرونزي، فتبدأ من كريم الأساس وتختاره بدرجة برونزية تلائم لون بشرتها، ثم الكونسيلر تختاره أفتح من لون كريم الأساس بدرجة واحدة، لتغطي الهالات السوداء وانتفاخات العينين

بعض الخطوط التي تعتمدها نوال الزغبي في مكياجها:

مكياج نيود
مكياج نيود

مكياج عينيها يتبع النمط السموكي المعتمد على الظلال الغامقة بلون أسود أو بني ترابي، وهي تتقن توزيع الظل ودمجه بأسلوب متقن.

تختار تحديد عينيها بشكل جريء بالآيلاينر والكحل الأسود، لتعطيهما المدى والاتساع، مما يزيد من جاذبيتهما.

تعتمد على تقنيات الكونتور لتكبير شفتيها.

تختار أحمر شفاه بألوان غامقة في الكثير من إطلالاتها، معتمدةً على اللون البصلي والخوخي، وتلجأ أحياناً إلى الألوان الفاتحة، كالوردي والمشمشي، لتزيد من جمال وتميز مكياجها.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X