لايف ستايل /منازل المشاهير

جولة بالصور في منزل بيونسيه وجاي زي المستأجر

جولة بالصور في منزل بيونسيه وجاي زي المستأجر
ألوان حيادية في غرفة نوم بيونسيه Beyoncé
منزل بيونسيه Beyoncé المُستأجر مؤثَّث بواجهات من الزجاج
في مُقابل 28 مليون دولار أمريكي، بيع المنزل الذي استأجره الثنائي الشهير بيونسيه Beyoncé وجاي زي Jay-Z الصيف الماضي
الثنائي بيونسيه Beyoncé وجاي زي Jay-Z
جلسة خارجيَّة كاشفة البحر، في منزل بيونسيه Beyoncé
النجمة الشهيرة بيونسيه Beyoncé
حمَّام عصري، في منزل بيونسيه Beyoncé

في مُقابل 28 مليون دولار أمريكي، بيع المنزل الذي استأجره الثنائي الشهير بيونسيه Beyoncé وجاي زي Jay-Z في ميامي، الصيف الماضي، بـ 50 مليون دولار أمريكي.
الجدران الزجاج المنزلقة المطلَّة على  المياه من الميزات التي جذبت النجوم البارزين إلى استئجار المنزل، علمًا أنَّ إدي إيرفين، سائق سباقات لـ"افورمولا 1 " كان اشترى هذا العقار في سنة 2012، وحوَّله إلى منزل مؤلَّف من سبع غرف نوم.

لقطة خارجيَّة لمنزل بيونسيه Beyoncé وجاي زي Jay-Z، في ميامي


في المساحة الخارجيَّة، ثمة منطقة جلوس مع موقد، و"جاكوزي" و"دشّ" في الهواء الطلق، كما أنَّ شرفة السطح تحتوي على مطبخ متكامل.
ترتدي واجهة المنزل حلَّةً عصريَّةً، وتبدو كأنَّها وحدات مركبة تتصل ببعضها البعض، وكلّها مزوَّد بواجهة من الزجاج الشفَّاف، ما يُحقِّق التواصل بين المساحتين الداخليَّة والخارجيَّة.
في صالة الاستقبال، كانت الألوان الحياديَّة استُخدمت في الطلاء؛ الجدران والأسقف تتلوَّن بنقاوة الأبيض، كما أنَّ "الباركيه" الفاتح يكسو الأرضيَّة، والأرائك مكسوَّة بالقماش باللونين الرمادي والبيج. ولا تخلو هذه المساحة من الإكسسوارات المُتمثّلة، في: الوسائد والمزهريات و"الأباجورات" واللوحات.

الأناقة تحكم مكوِّّنات غرفة النوم الرئيسة


يحكم كلٌّ من الأناقة والعصريَّة مُكوِّنات غرفة النوم الرئيسة، حيث السرير المزدوج يُمثِّل نقطة الارتكاز فيها، وهو يحتلّ مساحة تُقابل الشرفة. وتبدو مساحة الغرفة مُقسَّمة إلى أجزاء عدّة، لكلّ منها وظيفة، وفي هذا الإطار تبرز جلسة خاصَّة بمشاهدة التلفاز، ومساحة للعمل قوامها طاولة وكرسي تُقابل الواجهة الزجاج المطلَّة على البحر.
في الحمَّام الرئيس، يجتمع الرخام والخشب، كما تحتوي مساحة "الدش" المنعزلة ألواح من الزجاج الشفَّاف، ويسترخي حوض الاستحمام بجوار باب الزجاج الذي يقود إلى الحديقة الخارجيَّة.
من جهةٍ ثانيةٍ، تتعدَّد الجلسات الخارجيَّة في هذا المنزل، وتنقسم إلى: مطبخ خارجي مؤثَّث بخزائن ومساحة للطهو، وتبرز شاشة تلفاز على الجدار الرئيس المكسوّ بالحجر، مع جلسة مؤثثة بمقاعد وثيرة، فضلًا عن طاولة طعام خشب مستطيلة لاستضافة المآدب، وجلسة معدَّة من الرخام تطلُّ مباشرةً على حوض السباحة.

شاهدوا أيضاً: تعرَّفوا إلى مزايا الإقامة المميزة في السعودية
 

تابعوا أيضًا:

صور منزل جودي فوستر المنعزل في بيفرلي هيلز

منزل سيرينا ويليامز مرصع بلون الذهب

ديكورات ريفية عصرية في منزل جيسيكا ألبا

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X