لايف ستايل /تكنولوجيا

تطبيقات: طريقة إنشاء حساب على برنامج بارلور parlor

طريقة إنشاء حساب على برنامج بارلور parlor
تطبيق Parlor يمكِّن المستخدم من التحدُّث مع أي فرد في العالم
Parlor تطبيق مثالي يسمح بالاتصال والتواصل مع أفراد يتفقون مع اهتماماتك
إذا كنت ترغب في تكوين صداقات جديدة، فإنَّ تطبيق باولور parlor مُتوافر لأجهزة أندوريد وآبل

بارلور parlor، برنامج مُهدى للاتصال بالآخرين، بحسب الاهتمام الذي يختاره المُستخدم، مع التحدًّث بحريَّة معهم، والتواصل دون معرفة مُسبَّقة. ويتمتَّع تطبيق Parlor بمميزات عدة؛ فهو متنوَّع لناحية جنسيّات أعضائه، واهتماماتهم من موسيقى، أو رقص، أو ألعاب، أو كتب... وهو مثالي للوصول إلى أفراد يتفقون مع اهتماماتك الخاصَّة.

تطبيق Parlor متعدد الميزات


طريقة إنشاء حساب على بارلور parlor

 

عليك أن تُحمِّل التطبيق، سواء من الأندوريد أو IOS، وبعدها ستتمكَّن من إنشاء حساب جديد أو تسجيل الدخول إذا كان لديك حساب قديم. ومن أجل إنشاء حساب جديد، اختر Sign Up، وقم بملء المعلومات المطلوبة، ثمَّ تابع، سوف يطلب منك البرنامج اختيار اختصاصات معينة ترغب بالتعارف مع أفرادها، فالنقر على تابع، وعندئذ سيكون لديك حساب خاص بك على تطبيق بارلور.
وعقب ذلك، يبدأ البرنامج بالبحث عن الأشخاص الذين يرغبون في التحدُّث في الموضوع نفسه، كما يمكن إلغاء البحث بالضغط على إنهاء End، والبحث في موضوع آخر، أو الانتظار حتى يجد البرنامج شخصًا يمكنك من التحدث إليه في الشأن المرغوب، أمَّا إذا تأخر البحث لأكثر من دقيقتين، فيفضَّل البحث في موضوع آخر والبحث عن تعارف جديد.


حذف حساب بارلور


إذا لم تكن في حاجة إلى برنامج بارلور parlor، فيمكنك الدخول إلى الإعدادت أو الإعدادت الشخصيَّة من قائمة الاختيار في حسابك، واختيار مسح الحساب أو إيقاف النشاط، ويمكن حينها غلقه بعد إدخال الرقم السري الخاص بك لدخول الحساب.

 

شاهدوا أيضًا:تعرفوا إلى مزايا الإقامة المميزة في السعودية
 

يمكن قراءة الموضوع على موقع سيدي

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X