فن ومشاهير /أخبار المشاهير

لقاءات توثق توليفة محمد عبده وأنغام وتوأمة عبادي وأصالة في حفلات الباحة بالسعودية

عبادي الجوهر ونشاط فني مكثف بالحفلات الغنائية
فنان العرب محمد عبده يتغنى في الباحة لأول مرة
عبادي الجوهر ونشاط فني مكثف بالحفلات الغنائية
أنغام تحيي حفلتها السادسة في الباحة
أصالة نصري في حفلة الباحة ستكون أكثر فنانة عربية تغني بالسعودية بسبع حفلات
أصالة نصري في حفلة الباحة ستكون أكثر فنانة عربية تغني بالسعودية بسبع حفلات

تحتفي المنطقة الجنوبية في السعودية ذات الطبيعة الجميلة والأجواء الرائعة في مقبل الأيام بالنغم والطرب الأصيل.
فبعد الإعلان عن حفلتين غنائيتين ضمن "صيف أبهـا" في يوليو المقبل، تم الكشف مؤخراً عن إقامة حفلات غنائية للمرة الأولى في "الباحة"، حيث تحتضن المدينة في 10 يوليو فنان العرب محمد عبده، والفنانة أنغــام في "لقاء السحاب" على المدرج الروماني الذي يتسع لأكثر من 5000 شخص.
علاقة متينة، تجمع فنان العرب محمد عبده وأنغام على مسارح الفن الخليجية، إذ غنَّيا معاً في أكثر من مناسبة فنية، لكنهما في حفلة "صيف الباحة" سيجتمعان للمرة الأولى في السعودية، ما ينبِّئ بمفاجأة غنائية على خشبة المسرح.
وفي 11 يوليو، يتجدد لقاء الفنان عبادي الجوهر والفنانة أصالة نصري على المسرح نفسه، وقد شهدت الأشهر الثلاثة الماضية غناءهما معاً مرتين في السعودية عبر حفلات جدة والرياض، ليأتي اللقاء الثالث في "صيف الباحة".

أصالة نصري


يذكر أن فنان العرب محمد عبده ترنَّم أخيراً في حفلةٍ بالقصيـم، كذلك فعل الفنان عبادي الجوهر في حفلةٍ بعرعر في المنطقة الشمالية الأسبوع الماضي، بينما أطربت أصالة جمهور المنطقة الشرقية ضمن حفلات العيد.
وستكون حفلة الباحة المقبلة السابعة لأصالة نصري في السعودية لتصبح أكثر فنانة عربية تتغنى فيها، كذلك تحل أنغام مجدداً ضيفةً على السعودية، وهذه المرة عبر بوابة المنطقة الجنوبية، وكانت قد أحيت قبل يومين حفلة غنائية ضمن "موسم جدة"، وستكون حفلتها المقبلة في الباحة السادسة لها، لتحل ثانياً ضمن قائمة الفنانات العرب الأكثر غناء في السعودية.
وتأتي هذه الحفلات الغنائية بتنظيم وإشراف من شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، وتقديم من الهيئة العامة للترفيه ضمن روزنامة الحفلات الغنائية في السعودية.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X