سيدتي وطفلك /صحة وتغذية

لا تجعلي الطفح الجلدي يسبب المتاعب لطفلك هذا الصيف

قد تتغير طبيعة الرعاية اليومية لطفلك خلال أشهر الصيف بسبب ارتفاع درجات الحرارة والتعرض لأشعة الشمس. كل ما تحتاج إليه هو مراقبة العناية ببشرة طفلك وحفاضاته وملابسه. يمكن أن يساعد ذلك في ضمان حماية طفلك من الحرارة والاستمتاع إلى أقصى حد بالصيف.


البشرة الحساسة

 


يكون الأطفال أكثر عرضة للطفح الجلدي خلال فصل الصيف، حيث يؤدي الطقس الحار والرطب إلى التأثير على البشرة، وتؤدي الرطوبة الزائدة إلى تهيج البشرة الحساسة. وتتمثل الطريقة الأمثل في تجفيف المنطقة المغطاة بالحفاض وتغيير حفاض طفلك بشكل متكرر.
يمكن أن يكون تغيير الحفاض أمراً صعباً بالنسبة للأطفال، سواء في المنزل أو خارجه. ويحاول الأطفال المقاومة أثناء تغيير الحفاض نظراً لرغبتهم في اللعب والاستكشاف، ولكن كل هذه التحديات ستصبح من الماضي مع استخدام حفاضات بامبرز كلوت.


حل سريع



تم تصميم هذه الحفاضات خصيصاً ليتمكن الأطفال الصغار من الاستمتاع بلعبهم حتى أثناء تغيير الحفاض، وتتميز حفاضات بامبرز كلوت المتطورة بأنه يمكن سحبها وتبديلها عن طريق تمزيق الجوانب، ما يوفر حلاً سريعاً وخالياً من المتاعب لتغيير الحفاضات بكل راحة. يتكيف خصر الحفاض ومنطقة الساقين مع جميع حركات الأطفال، ما يوفر أيضاً حزاماً ناعماً من القطن يلف الطفل بلطف وراحة، وقد تم تصنيع المواد المسامية خصيصاً لتكون الحفاضات لطيفة وتحافظ على بشرة الطفل منتعشة.
يمكن أن يكون الصيف ممتعاً، لكن الأمر يتطلب بعض التحضيرات الخاصة. تعمل بامبرز كلوت على تحسين وقت اللعب، ما يقلل بشكل كبير من إنزعاج الطفل أثناء تغيير الحفاضات ويوفر مستويات غير مسبوقة من السهولة من خلال تقنية السحب البسيطة.
توفر الحفاضات المناسبة لطفلك القدرة على الاستمتاع بالصيف، ما يجعلك تشعر براحة البال لأن طفلك سيكون مرتاحاً وسعيداً، مما يسمح لك بالاستمتاع بأشعة شمس الصيف والإجازة والوقت الذي تقضيه مع طفلك.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X