جمال /أخبار جمال

فيديو : كلوي كارداشيان تكشف سر الجمال الحقيقي

لطالما كلوي كارداشيان من المشاهير المنفتحين دائماً للتحدث عن روتين الجمال الذي تعتمده. (من منا لم تكن كل آذانها صاغية عندما تحدثت عن نصائحها للحصول على بشرة متوهجة وناعمة في كانون الأول الماضي؟) .

وفي أحدث فيديو ، ظهرت الأخت الصغرى لكلوي كايلي جينر وهي تسألها حول "أفضل سر جمال" يمكن أن تذكره ، وكانت المفاجأة أنها قالت يديها .

وقالت جينر في الفيديو "أعتقد أن الناس بحاجة إلى معرفة ذلك عنك ، مثل يديك ، تبدوان كيدي فتاة في عمر 17 عاماً. أنت تملكين أفضل يدين." ، وأقرت كارداشيان بأن أفضل نصيحة يمكن أن تقدمها هي وضع واقٍ من الشمس على يديها.

وقالت كارداشيان: "لدي واقي للشمس في جميع سياراتي ، لأنه عندما تقود سيارتك ... ... تلامس أشعة الشمس  يديك". "يديك وعنقك يعكسان عمرك".

نعم ، يتفق أطباء الأمراض الجلدية بالإجماع على أن تدليك يديك (إلى جانب بقية جسمك) هي أفضل نصيحة يمكن أن تقدم - لكنك قد ترغبين في وضع واقي الشمس في مكان آخر.

بقدر ما هو مناسب الحفاظ على واق من الشمس في سيارتك ، يمكن أن تتسبب الحرارة في التأثير سلباً علت المكونات النشطة في المستحضر.

في الفيديو ، تناقش كلوي وجكايلي المزيد من أسرار الجمال ، بما في ذلك روتين الاستحمام الخاص بجينر والوقت الذي تستغرقه كلوي للاستعداد للشعر والمكياج.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X