أزياء /إطلالة النجمات

موديلات فساتين ناعمة من وحي النجمات

ماغي بوغصن
نادين نجيم
نجوى كرم
داليدا خليل
ستيفاني صليبا
هيفاء وهبي
نوال الزغبي
نانسي عجرم

حرارة فصل الصيف، والرطوبة المرتفعة فيه، تجعل من الفساتين الخيار الأمثل لأي إطلالة في هذا الفصل، ليس فقط في المناسبات وعلى الشاطئ، بل أيضاً في الإطلالات اليومية. 

موديلات فساتين ناعمة لكل يوم من وحي نور عريضة


فساتين ناعمة من وحي النجمات


وفي حال كنتِ تبحثين عن إطلالة فاخرة وناعمة في آنٍ، تتناسب مع قوامك، ومع المناسبة التي تتوجهين إليها؛ اخترنا لكِ مجموعة فساتين ناعمة لكل يوم من وحي النجمات؛ لتتألقي دائماً في أي مكان تتواجدين به، اختاري منها ما يعجبكِ، وما يناسب ذوقكِ؛ لتتألقي بإطلالات راقية أنثوية وجذابة.


نادين نجيم

نادين نجيم


يمكنكِ اختيار فستان ناعم على طريقة الممثلة اللبنانية نادين نجيم، خاصة إن كنتِ تتمتعين بقوام رشيق، سيكون خياركِ الأفضل في فصل الصيف.


هيفاء وهبي

هيفاء وهبي


الأقمشة المطبعة هي الأقمشة الرائجة في صيف 2019، لذلك يمكنكِ اختيار فستان ناعم مطبّع بالورد؛ على طريقة النجمة اللبنانية هيفاء وهبي.


نانسي عجرم

نانسي عجرم


لا يخفى على أحد أن اللون الأبيض هو أكثر الألوان الرائجة لصيف 2019، لذلك يمكنكِ ارتداء فستان ناعم باللون الأبيض، مثلما فعلت النجمة نانسي عجرم؛ سيُظهركِ بإطلالة شبابية وحيوية في الصيف.


نجوى كرم

نجوى كرم


الفستان الناعم القصير بلون صيفي مبهر دائماً، وهو الخيار الأفضل عند اختياركِ لفساتين ناعمة تتألقين بها في الصيف، استوحي من إطلالة النجمة نجوى كرم.


نوال الزغبي

نوال الزغبي


اللون الأصفر هو من الألوان الرائجة كثيراً في صيف 2019، كما أنه يتناسق وأجواء الصيف كثيراً، يمكنكِ أن تختاري فستاناً ناعماً متوسط الطول بهذا اللون، كما فعلت النجمة نوال الزغبي.


داليدا خليل

داليدا خليل


مهما تغيرت الفصول وتبدلت الموضة؛ يبقى اللون الأسود سيد الألوان، ويمكنه أن يكون خياراً مثالياً عند اختياركِ لفساتين الصيف، يمكنكِ أن تتألقي به على طريقة النجمة داليدا خليل.


ستيفاني صليبا

ستيفاني صليبا


الألوان الصفية الصاخبة دائماً ما تمنحكِ إطلالة شبابية وعصرية، إذا ما تم اختيارها بقَصّة ناعمة، يمكنكِ أن تختاري فساتين ناعمة للصيف بألوان صاخبة، كما فعلت النجمة ستيفاني صليبا.


ماغي بوغصن

ماغي بوغصن


تألقي مثل النجمة ماغي بوغصن؛ بفستان ناعم قصير مكشوف الكتفين، وقماش مطبّع؛ يظهركِ بإطلالة عصرية أنيقة في صيف 2019.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X