أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

عصابة تستعين بامرأة لتصوير ضحاياها عراة لابتزازهم

محكمة
نقود
عصابة

لجأت عصابة مكونة من 3 شباب عاطلين إلى الاستعانة بفتاة «لعوب» من أجل استدراج الضحايا، بزعم ممارسة المتعة الحرام داخل شقتها بعد أن ترسل إليهم طلبات صداقة على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وعقب حضور الضحية إلى المنزل المتفق عليه يظهر شركاء الفتاة ويدَّعون أنهم أشقاؤها ويعتدون بالضرب على الضحية ويصورونه عارياً من أجل ابتزازه ومساومته على دفع مبالغ مالية نظير عدم نشر صوره على «فيسبوك».

ألقي القبض على المتهمين بعد بلاغ تلقاه قسم شرطة بولاق الدكرور في محافظة الجيزة من مهندس زراعي اتهم فيه 3 عاطلين وربة منزل باستدراجه لشقة أحدهم، وتصويره عارياً، وسرقته بالإكراه ومساومته على 20 ألف جنيه.

وقررت النيابة العامة حبس المتهمين على ذمة التحقيقات وبعد انتهاء مدة حبسهم الأولى المحددة بـ4 أيام من قبل النيابة العامة تم عرضهم على محكمة جنوب الجيزة، التي قررت تجديد حبسهم 15 يوماً على ذمة التحقيقات، بتهمة السرقة بالإكراه وابتزاز الضحية وتصويره عارياً رغماً عنه.

وأفادت تحقيقات النيابة العامة أن المتهمين استدرجوا المهندس عبر شبكة الإنترنت، بحجة ممارسة الرذيلة، ثم صوروه عارياً، واستولوا على متعلقاته، وبإعداد كمين للمتهمين، تمكن ضباط مباحث بولاق الدكرور من ضبط المتهمين، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X