فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالصور: هبة مجدي تحصل على الماجستير بتقدير امتياز في الموسيقى العربية

هبة مجدي من جلسة مناقشة رسالتها لنيل درجة الماجستير
هبة مجدي أثناء المناقشة العلمية لرسالتها
حضور جلسة مناقشة رسالة هبة مجدي
هبة مجدي وزوجها محمد محسن بعد نيل الماجستير بامتياز
هبة مجدي وبعض أقاربها
هبة مجدي وزوجها محمد محسن ونقيب
هبة مجدي احتفلت بالنجاح مع صديقاتها
هبة مجدي احتفلت بالنجاح مع صديقاتها
هبة مجدي وجهت الشكر لسهر الصايغ ومرينا نور الدين
هبة مجدي لحظة إعلان منحها درجة الماجستير

حصلت الفنانة هبة مجدي، على درجة الماجستير في فنون الموسيقى العربية بتقدير امتياز، وتمت المناقشة بحضور زوجها الفنان محمد محسن ونقيب الممثلين الدكتور أشرف زكي، وأصدقائها من داخل الوسط الفني الفنانة ميرنا نور الدين والفنانة سهر الصايغ.

ووجهت هبة الشكر لهم عبر حسابها بموقع إنستقرام قائلة: الحمد لله تميت مناقشة رسالة الماجستير .. شكرًا زوجي وحبيبي محمد لمساعدتك لي من بداية هذه الرحلة ووقوفك دائمًا جنبي .. شكرًا دكتور أشرف زكي لحضورك ووقوفك ديمًا معايا ومع كل زمايلي .. شكرًا أساتذتي و دكاترتي د. هدى أحمد د. مايسة سيف الدين د. خيرية جميل د. نجلاء الجبالي د. عادل يحي .. شكرًا أستاذ مفيد فوزي و حنان مفيد فوزي لحضوركم الذي أسعدني.


رسالة إلي والدها الراحل


كما وجهت رسالة إلى والدها الراحل الذي شجعها على خوض هذه التجربة التي وصفتها بأنها مهمة في حياتها، قائلة: "الحمد لله يا بابا تميت المناقشة اللي بدأتها معايا و شجعتني و اصريت أني أخوض هذة التجربة المهمة جدا في حياتي .. أرجو الدعاء لابويا و لكل من رحلو عنّا.

هبة مجدي احتفلت بالنجاح مع صديقاتها


تهنئة زوجها محمد محسن


وحرص زوجها الفنان محمد محسن على تهنئتها، وكتب عبر حسابه بموقع إنستقرام قائلًا: ألف مبروك لزوجتي وحبيبتي هبة حصولها على درجة الماجستير في فنون الموسيقى العربية بتقدير ممتاز.

يذكر أن رحلة هبة مجدي للحصول على دجة الماجستير بدأت منذ العام 2015 حيث قدمت الاختبار العملي لرسالتها "دارسة تحليلية لأداء الدويتو عند فريد الأطرش وعبد الحليم حافظ في السينما المصرية"، أمام اللجنة العلمية لمعهد الكونسرفاتوار بأكاديمية الفنون، وحضر المناقشة النجم يحيى الفخراني الذي كان يشاركها بطولة مسرحية "ليلة من ألف ليلة " بنفس التوقيت، كما شاركها الغناء أمام لجنة المناقشة زوجها المطرب محمد محسن.

وقدمت هبة عبر ريستال الأداء العلني للمناقشة أغنيات "مليش أمل" ألحان محمد عبد الوهاب كلمات حسين السيد، وأغنية دويتو " ملكش حق" ألحان فريد الأطرش وكلمات محمود فهمي، أغنية " شغلونى" ألحان محمد عبد الوهاب كلمات حسين السيد، أغنية "حاجة غريبة" ألحان منير مراد، وكلمات حسين السيد، وقصيدة " لا تسألوني" للأخوين الرحباني.

شاهدوا أيضاً:أمل خضير :هذا ما كنت أتمناه من عاصي الحلاني قبل أن يغني أغنيتي

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X