أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

نخلة مصابة بالتسوس تقتل مزارعاً

نخل
نخلة مائلة
نخل

سقطت نخلة مصابة بمرض التسوس على مزارع أثناء عمله في أرضه فتسببت في مقتله في الحال، وعندما حاول جيرانه إنقاذه وجدوه جثة هامدة ولقي مصرعه على بعد أمتار قليلة من منزله في منزل اليوسفية التابعة لمركز بني عبيد في محافظة الدقهلية، وأخطرت النيابة العامة بالواقعة وقررت انتداب الطب الشرعي لتشريح جثة المزارع لبيان أسباب الوفاة وتكليف المباحث بإعداد تحرياتها في الحادث وموافاة النيابة بنتائجه.

وأفادت تحقيقات النيابة من خلال سماع أقوال جيران المزارع محفوظ عبد الفتاح 55 سنة أن النخلة التي سقطت على المزارع كانت مصابة بمرض التسوس وأن المزارع كان يعرف ذلك جيدًا وأنه اضطر لتحويل المياه من الأرض الموجودة فيها تلك النخلة إلى أرض مجاورة لها لكنه فوجئ بسقوطها على رأسه.

وأوضحت تحريات المباحث أن مركز شرطة بني عبيد تلقى إشارة من مستشفى بني عبيد التخصصي تفيد بوصول محفوظ عبد الفتاح عطية 55 عاماً جثة هامدة، ومقيم بقرية اليوسفية التابعة للمركز، وانتقل ضباط المباحث لمكان البلاغ وبسؤال مرافقيه تبين أنه كان يقوم بالعمل بأرضه الزراعية وسقطت نخلة مسوسة على رأسه ما أدى إلى وفاته في الحال.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأُخطرت النيابة بالواقعة والتي أمرت بتسليم الجثة لذويه وصرحت بالدفن لعدم وجود شبهة جنائية وأن الوفاة ناتجة عن سقوط نخلة على رأس المزارع.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X