أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

بشرى سارة: «صراع العروش» سيعود للشاشة بأحداث جديدة

وعدت ناعومي بعدم تكرار خيبة الأمل لنهاية صراع العروش في مسلسلها الجديد
المسلسل الجديد عن الممالك السبع قبل ألف عام من صراع العائلات فيها
ناعومي واتس بطلة مسلسل جديد مكمل لأحداث المسلسل الأسطوري صراع العروش
بشرى سارة لعشاق صراع العروش.. يصور الآن مسلسل جديد مكمل لأحداثه

بعد أن عبّر الملايين من حزنهم على انتهاء الموسم الأخير من المسلسل التاريخي الفانتازي «صراع العروش»، ومات العديد من أبطاله في الحلقة الأخيرة، زفّت شبكة «إتش بي أو»، الأمريكية، بشرى سارة لكل معجبي مسلسل «صراع العروش» Game of Thrones، وهي بدء إنتاجها لمسلسل مكمل لأحداثه.

وستدور أحداث المسلسل الجديد قبل ألف عام من أحداث مسلسل «صراع العروش»، ويروي المسلسل أحداث الممالك السبع قبل 5000 عام من وقوع الصراع بين العائلات، والذي انتهى بوقوع الكثيرين من الضحايا، بحسب شبكة «سي إن إن» الأمريكية، وموقع «سبوتنيك».

وبدأ تصوير المسلسل بالفعل في أيرلندا الشمالية، بأستوديوهات «بلفاست» في الأسبوع الماضي، وهي التي تم تصوير أحداث المواسم الثمانية للمسلسل الأصلي بها.

ناعومي واتس بطلة المسلسل الجديد الأولى

وستؤدي الممثلة البريطانية «ناعومي واتس» دور البطولة في المسلسل الجديد، بالإضافة إلى «دينيس غوف، وشيلا أتيم، وإيفانو إرميا، وألكس شارب، وتوبي ريجبو»، ولم يعرف بعد ما إذا كان أي من أبطال المسلسل الأصليين مشاركين في العمل الجديد أم لا.

• وعد ناعومي واتس لجمهور «صراع العروش»


ومن جانبها، وعدت ناعومي واتس عشاق مسلسل «صراع العروش»، بعدم تكرار خيبة الأمل التي ظهرت في النهاية للموسم الثامن من المسلسل الشهير، وفقاً لصحيفة «مترو» البريطانية.

ومن المتوقع أن تعرض الحلقة التجريبية للمسلسل، والتي يكتبها «إس جي. كلاركسون»، في أواخر أو أوائل العام 2020.

استياء وانقسام بسبب نهاية «صراع العروش» المخيبة لآمال معجبيه

وكان الموسم الثامن والأخير من مسلسل «صراع العروش»، الذي عرض في شهر مايو، الأكثر إثارة للانقسام، إذ وجد كلّ من المعجبين والنقاد تطورات معينة في الحبكة، خاصة تلك المتعلقة بإحدى الشخصيات الرئيسية، مثيرة للضيق.

وكان أبرز انتقاد من المعجبين للتحول الشرير لشخصية دنيرس تارغارين (ملكة التنانين)، التي تلعب دورها الممثلة إميليا كلارك؛ إذ استخدمت تنينها لتدمير عاصمة المملكة بعد استسلام أعدائها.

وتُقتل تارغارين في الحلقة الأخيرة على يد حبيبها جون سنو، الذي يقوم بدوره الممثل كيت هارينغتون، خشية أن يكون استبدادها مجرد انعكاس لمن قبلها. بعد ذلك يقوم آخر تنين لها على قيد الحياة بإحراق العرش الحديدي ويذيبه بأنفاسه الحارقة.

وكان قد انتهى المسلسل الأسطوري «صراع العروش» بعد عرض حلقته السادسة والأخيرة من الموسم الثامن، يوم الأحد 19 مايو الماضي.
ويعتبر «صراع العروش» أنجح مشروع تلفزيوني خلال السنوات التسع الماضية، الذي نال شعبية خاصة في جميع أنحاء العالم، حتى إنه ساهم في إثراء اللغة الإنجليزية.

سرّ نجاح «صراع العروش» عالمياً

ويعود سر نجاح مسلسل «صراع العروش» على مستوى العالم، وفي جميع أنحائه لعدة أسباب؛ منها الصراع بين الممالك السبع على السلطة، وإعادة سرد أحداث حصلت بشكل أو بآخر في جميع أنحاء العالم في الماضي، على الرغم من أن أساس المسلسل كان تاريخ إنجلترا وفرنسا في القرنين الثاني عشر والخامس عشر.

وشاهد الحلقة الأخيرة نحو 200 مليون شخص، وحوالي 11 مليون أمريكي، أخذوا إجازة لمشاهدتها، ويعتبر البعض أن نهاية المسلسل كانت مقبولة، لكن لا تليق بجهد ثماني سنوات مضت على تقديم مواسمه المتتالية الماضية.

وبالرغم من شدة الانتقادات، حطم الموسم الثامن والأخير من المسلسل الحائز على جوائز إيمي الأرقام القياسية لشبكة «إتش. بي. أو»، التي قالت إنه حتى الآن كان هناك نحو 43 مليون مشاهد لكل حلقة في الولايات المتحدة وحدها، بزيادة 10 ملايين عن الموسم السابع في عام 2017.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X