أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

اللجنة النسائية للتوعية بحرس الحدود تشارك في فعاليات موسم جدة

موسم جدة
توزيع عدد من الهدايا على الحضور
اللجنة النسائية للتوعية بحرس الحدود
شاطيء الاسكندرية في جدة

شاركت اللجنة النسائية للتوعية بحرس الحدود في فعاليات موسم جدة، التي تقام حالياً، في مسبح شاطئ أبحر الإسكندرية.


وأقامت اللجنة عدد من ورش العمل والمسابقات الهادفة وتوزيع عدد من الهدايا على الحضور ومرتادي الفعاليات المقامة على شاطئ أبحر بجدة.


وقدمت عضوتا اللجنة الدكتورة زهرة معبي ورشة عمل تفاعلية بعنوان (أولادنا أكبادنا تمشي على الأرض)، والدكتورة منيرة بلحمر ورشة عمل أخرى بعنوان (سلامة الأطفال في المسابح وعلى الشاطئ).


كما قامت عضوات اللجنة تتقدمهن رئيس اللجنة الدكتورة أمونة هوساوي بتوزيع عددٍ من البروشورات التوعوية، وتقديم شرح مبسط للعائلات والأطفال عن مخاطر عدم الالتزام بوسائل السلامة سواءً في المسابح، أو على الشواطئ تحت عنوان (تواجدنا من أجل سلامتكم اللجنة النسائية للتوعية).


وتأتي هذه المشاركات، التي تحظى باهتمام ومتابعة من الأميرة لولوة الفيصل الرئيسة الفخرية للجنة النسائية للتوعية، تحقيقاً لرؤية اللجنة في الوصول إلى مجتمع آمن وخالٍ من حوادث الغرق يعي أهمية الالتزام بوسائل السلامة.


يذكر أن كورنيش أبحر المعروف بشاطئ الإسكندرية كان قد بدأ في استقبال الزوار بعد انتهاء أعمال تطوير الكورنيش بعد إعادة تأهيله وتهيئته؛ ليكون مخصصاً لهواة السباحة من الصغار والكبار، وتم تزويده بكراسٍ حديثة، وجلسات فاخرة ومظلات وأماكن للاغتسال وصناديق للأمانات وملابس السباحين، كما تم تزويد الموقع بخدمات النقل العام بالباصات. كما سيشهد الشاطئ خلال الأسابيع القادمة انطلاق عدد من الفعّاليات الترفيهية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X