فن ومشاهير /أخبار المشاهير

للعام الثاني... فيسبوك شريك مهرجان موازين في المغرب

جمهور غفير في الدورة السابقة
أفيش شراكة الفيسبوك مع مهرجان موازين
أفيش مهرجان موازين
من منصة سلا

يشارك فيسبوك، للعام الثاني على التوالي، جمعية مغرب الثقافات، المنظمة لمهرجان موازين في النسخة الثامنة عشر ، لمرافقة هذا الحدث السياسي الفني الذي يجمع كل عام ملايين العاشقين للموسيقى .


و ينظم موازين ، تحت رعاية العاهل المغربي الملك محمد السادس، جمعية مغرب الثقافات، ويعزز قيم المغرب ويحمل رسالة التسامح والانفتاح والاحترام والحوار .


وأكد بيان مشترك لجمعية مغرب الثقافات و فايسبوك أن هذه المشاركة، التي تم تجديدها مع فايسبوك، الشبكة الاجتماعية الأولى في المغرب وفي العالم، في مهرجان موازين، أول مهرجان في المغرب وفي إفريقيا، تأتي لتعزز القيم المشتركة للطرفين مثل تشجيع الثقافة والمشاركة وإمكانية الوصول والتسامح والانفتاح .
وأضاف البيان أن "حضور فايسبوك خلال هذا الحدث الكبير يعتبر فرصة لتعزيز ميزات الشبكة الاجتماعية التي تهدف إلى توفير مساحة لمشاركة ملايين مستخدمي الإنترنت الذين ينقلون لحظات حية من الفرح والتجمع مع مجتمعاتهم"، وأن "موقع فايسبوك ومهرجان موازين يشجعان الانفتاح والتقارب والمشاركة ولهم هدف مشترك هو تسهيل وصول الشباب إلى الترفيه والثقافة".


ويتجاوز عدد مستخدمي موقع فيسبوك في المغرب 16 مليون شخص، ويتيح الموقع منصة للتبادل اليومي تمكن ملايين المستخدمين من التقاسم والتعليق وإبداء الإعجاب والتفاعل مع أصدقائهم .


ويجمع موازين مرة أخرى، هذا العام اعتبارًا من 21 يونيو، الأسماء الكبيرة للأغنية المغربية والعربية والإفريقية والدولية، حيث سيوفر المهرجان إمكانية الدخول المجاني إلى 90 في المائة من العروض والحفلات الموسيقية .


رئيس مغرب الثقافات


وأعرب رئيس مغرب الثقافات عبد السلام أحيزون، بهذه المناسبة عن اعتزازه بتواجد فايسبوك مع موازين للسنة الثانية على التوالي والذي يعتبر بمثابة علامة ثقة تعزز أهمية المهرجان وإشعاعه الدولي ونحن سعداء بحضوره مرة أخرى بين الرعاة.


مدير الشراكات في الفايسبوك


من جانبه أعرب مدير الشراكات في فايسبوك، المسؤول عن منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عن رغبته في تجديد هذه الشراكة الناجحة للمرة الثانية من أجل الترويج لمهرجان موازين الذي نتشارك فيه العديد من القيم التي تقوي شبكتنا الاجتماعية مثل: المشاركة والتقارب والتسامح والاحترام. وكذا بمثابة فرصة استثنائية لتطوير فايسبوك والذي يسمح من خلال ميزاته العديدة بمشاركة جميع اللحظات القوية مع المجتمع بإضفاء الطابع الديمقراطي على الاتصال للجميع".

فيديو اليوم:مهرجان الزمن الجميل: ناديا الجندي مكرّمة وهند رستم حاضرة

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X