فن ومشاهير /أخبار المشاهير

هل تقف سارة الطباخ خطيبة محمد الشرنوبي وراء منع الصحفيين من دخول حفله بدار الأوبرا؟

محمد الشرنوبي خلال الحفل
محمد الشرنوبي خلال الحفل
سارة الطباخ ضمن الحضور
محمد الشرنوبي خلال الحفل
محمد الشرنوبي خلال الحفل
محمد الشرنوبي خلال الحفل

تسبب الفنان الشاب محمد الشرنوبي في غضب عدد من الصحفيين بسبب منعهم من دخول حفله الذي أقيم بدار الأوبرا المصرية، على المسرح المكشوف بدار الأوبرا المصرية" ضمن فعاليات مهرجان الأوبرا الصيفي.

استياء الصحفيين من تصرف الشرنوبي


وأصدرت مجموعة من الصحفيين بياناً أكدوا خلاله أن سبب الرفض غير معلوم، وأضافوا أن الشرنوبي هو من طلب ذلك بنفسه. ودعا المركز الإعلامي بالأوبرا تبليغ الصحفيين والمصورين والقنوات الفضائية بعدم قدرتهم على تغطية الحفل، حيث أكدت الأوبرا أن ذلك بناءً على رغبة الشرنوبي، مما جعل بعض الصحفيين يعبرون عن غضبهم من الشرنوبي ومن تصرفاته تجاههم.

من ناحيته أكد الفنان محمد الشرنوبي خلال بيان صحفي أن الاخبار التي يتم تداولها عن منعه للصحفيين ووسائل الإعلام غير حقيقية على الإطلاق وأضاف :"خاصة أنني احترم كل الصحفيين ووسائل الإعلام وعلاقتي متميزة مع الجميع وأضاف الشرنوبي أشعر باستياء شديد لما يتم تداوله لقد قدمت حفلاً بدار الاوبرا العريقة في المسرح المكشوف ضمن فعاليات المهرجان الصيفي وكنت في غاية السعادة مع الجمهور وغادرت أمام الحضور بعد أن التقطت مع الجميع الصور التذكارية وكنت أقوم بتصوير الجميع سيلفي والبهجة سيطرت علي وأنا وسط كل فئات الجمهور".

وتابع في بيانه:"فوجئت بوجود أخبار في هذا الصدد ونظراً لاحترامي الشديد لكل الصحفيين قررت أن أوضح ذلك."


الأوبرا توضح موقفها


من جانبها ردت دار الأوبرا المصرية على بيان الشرنوبي حيث أكد مدير إدارة الإعلام بالأوبرا عبر بيان آخر أن سارة الطباخ هي من اشترطت عدم حضور الصحفيين ولسنا نحن فالأوبرا لم يسبق لها منع الصحفيين من دخول أي من حفلاتها".

يذكر أن الشرنوبي بدأ حفله بأغنية " حتة من الخيال " وحرص علي شكر الجمهور. ثم توالت الأغنيات التي تجاوز عددها الـ20 أغنية متنوعة ما بين أغنيات ألبومه الجديد " زي الفصول الاربعة " وأغنيات نجوم الزمن الجميل. كما تواجدت سارة الطباخ منتجة أعمال الشرنوبي وخطيبته وسط الجمهور.

فيديو اليوم:مهرجان الزمن الجميل: ناديا الجندي مكرّمة وهند رستم حاضرة

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X