فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالصور: هل لجأت ياسمين صبري لحيلة المرض للهروب من سقطتها بحق مرضى متلازمة داون؟

ياسمين صبري
ياسمين صبري
جمهور ياسمين صبري رفض اعتبار الأمر دعابة
ياسمين صبري
تعليق ياسمين صبري يسخر من ذوي الاحتياجات الخاصة
هل نشرت ياسمين صبري صور المستشفى لإبعاد الأنظار عن سقطة متلازمة داون؟
تعليق ياسمين صبري المحذوف
ردود نارية ترفض التسامح مع سقطة ياسمين صبري
الصورة التي أثارت الأزمة
ياسمين صبري تصدرت التريند المحلي لموقع تويتر في مصر
صديقة ياسمين صبري حاولت تخفيف الأزمة ولكن

رغم تعاطف بعض عشاق الفنانة ياسمين صبري مع صورها داخل المستشفى التي نشرت مساء أمس، إلا أن عدداً كبيراً من متابعيها بدأوا شن حملة مكثفة بحقها، بعدما تورطت في تعليق يسخر من المصابين بمتلازمة داون، وهو ما اعتبره أغلبهم إساءة قاسية لا يجب أن تصدر عن نجمة تدعي الرومانسية.

القصة بدأت مع نشر ياسمين صبري لصورة لها وهي تقف على رأسها بعد تدريبات شاقة استمرت لعامين كاملين، ووضعت متابعة لها تعليقاً قالت فيه أنها قامت بهذه الحركة وهي بعمر ال6 سنوات، فردت عليها ياسمين صبري ساخرة: أراهن أنك قمتِ بذلك ولهذا أنت مصابة بمتلازمة داون!!

بالصور والفيديو: حسين الجسمي ويارا يغازلان مدينة جدة على طريقتهما ضمن حفلات موسم جدة

ياسمين صبري حذفت التعليق ولكن الغضب مستمر

ياسمين حذفت التعليق لاحقاً، ولكن الضجة لم تصمت بل انتقلت من إنستقرام إلى تويتر، واحتل هاشتاق ياسمين صبري صدارة التريند المحلي في مصر، وبعدها نشرت ياسمين ثلاث صور لها من داخل المستشفى عبر خاصية الستوري بموقع إنستقرام، ولكن أغلب متابعيها لا زالوا يطالبون باعتذار رسمي منها على ما بدر منها بحق ذوي الاحتياجات الخاصة.

الجمهور يرفض دعابة ياسمين صبري

اللافت أن صديقة مقربة حاول التخفيف من وقع الأزمة، مؤكدة أن ياسمين كانت ترد على تعليق صديقة لها، وأن الأمر مجرد دعابة، ولكنها تلقت ردوداً نارية من بقية المتابعين الذين أكدوا أن حساب صبري يمثل شخصية عامة ومعروض لعامة الناس، ولا يجب أن تتورط في أية إساءة تطول المصابين بمتلازمة داون، وأن كلامها جارح ويغضب المرضى وذويهم.

ستيفاني صليبا تحتفل بعيدها بحضور نجوم لبنان وسوريا وهذه أمنيتها

يذكر أن ياسمين صبري نشرت عبر خاصية الاستوري بحسابها بموقع إنستقرام، ثلاث صور لها الأولى بملابس التعقيم والثانية تكشف عن السوار الطبي المعتاد ارتداؤه قبل الخضوع لعمليات جراحية ويتضمن بيانات المريض، والثالثة باقة من الزهور وصلت إلى غرفتها، ولم تضع تعليقاً واحداً يكشف حقيقة وضعها الصحي، بينما احتشد معجبوها للدعاء لها، وصباح اليوم أعادت نشر عدة صور لها من صالة التدريبات مع تعليق مقتضب قالت فيه "صباح الخير" ورفضت التطرق لموضوع المستشفى أو كشف تفاصيله.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X