أسرة ومجتمع /مجتمع أون لاين

موسم جدة يتكفل بزفاف أحد المغردين.. والشركات تتبعها

الصورة التي أرفقها المغرد
التغريدة الأساسية
تفاعل سيدتي مع التغريدة
رد موسم جدة على التغريدة
رد حساب مدينة الملك عبدالله الإقتصادية
تفاعل الجميلة وسيدتي فن مع التغريدة أيضاً

من دون أي تخطيط مسبق من قبل العروسين تقرر أن يكون فرحهما هو فرح «موسم جدة»، كما تكفلت الشركات والجهات المشاركة بموسم جدة بتكاليف شهر العسل والرحلات الخاصة به أيضاً للعروسين، وذلك بعد أن قامت إدارة القاعة التي قرر الشاب ماجد كمال وعروسه إقامة فرحهما فيها بإلغاء الحجز بسبب فعاليات «موسم جدة».
 

فقام العريس ماجد كمال بكتابة تغريدة يشتكي فيها من تغيير حجز قاعة زفافه التي كان من المفترض أن تقام على بحر جدة، وكتب: «يا جماعة تخيلوا هنا كان المفروض تكون ليلة زواجي.. وانا حاجز من شهرين» مرفقاً صورة للقاعة، وأضاف «تخيل قبل فرحك بعشرة أيام تكتشف أن بسبب موسم جدة تخربط قاعة النورس كل خططك وترتيباتك وتقلك شوف لك مكان ثاني تسوي فيه فرحك».


فيما رد موسم جدة الرسمي في حسابه بتويتر على تغريدة ماجد «فرحك فرحنا يا ماجد، إيش رأيك أهل جدة يشاركوك الفرحة ويصير زواجك زواج الموسم؟» ما جعل العريس ماجد يتساءل عن كيفية حدوث الأمر؟ ورد حساب موسم جدة على ذلك «بنتواصل معك على الخاص.. خليها علينا يا عريس».


ولم يقتصر الأمر على ذلك فقط بل قام حساب مدينة الملك عبدالله الاقتصادية بكتابة تغريدة على حسابها الرسمي في تويتر للعريس ماجد كمال «أنه سيكون هنالك هدية للعريسين وهي قضاء يومين من شهر العسل في أحد فنادق المدينة المطلة على البحر، وأول يوم عسل عندنا في كيك، جهزنا لكم رحلة لعالم ثاني تشمل: إقامة في فندق على البحر، رحلة باليخت، سبا لك وللعروسة، عشاء فخم يليق بالعرسان، وألف مبرووووووك يا عريس».


وقامت إحدى شركات الإعلانات بكتابة رد ايضاً على تغريدة ماجد وقالت: «زواج الموسم وينعرض على أكبر شاشة، فرحك أفراح يا ماجد»، وقام حساب كريم الرسمي على تويتر بالرد على العريس وكتب: «عريسنا يا بدر بادي.. دامت لياليك السرور، كابتن كريم مستعد بسيارته، جاهزة ومشرّعة هدية لمشاوير الفرح»، فيما قدمت مجموعة الحكير هدية بسيطة وكتبت: «أول ليلتين بنستضيفك بفندق من فنادقنا بجدة عشان نعوض عليك»، وقدمت منصة منطاد رحلات داخلية للعريسين إلى أي وجهة من اختيارهما، ومازالت الهدايا تُقدم من قِبل الكثير من الشركات.


وقد لاقت هذه التغريدات استحسان كبير من المغردين الذين قدموا تبريكاتهم للعريس، وأبدوا اعجابهم بتصرف القائمين على موسم جدة ومن قدموا الدعم أيضاً، وما قدموه لإرضاء المغرد ماجد حتى أن البعض منهم أطلق هاشتاق «عريس موسم جدة» و «فرح ماجد» الذي أصبح حديث الناس.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X