فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالصور والفيديو: حسين الجسمي ويارا يغازلان مدينة جدة على طريقتهما ضمن حفلات موسم جدة

حسين الجسمي
يارا
يارا
الجسمي
الجسمي
يارا
يارا
يارا
يارا
يارا
يارا
الجسمي
حسين الجسمي
حسين الجسمي
يارا
يارا
يارا
يارا
يارا
يارا
حسين الجسمي
يارا
يارا
حسين الجسمي
اصعد بعزمك بمرافقة العرضة السعودية
يارا
يارا

أحيا كل من الفنانين حسين الجسمي ويارا، مساء أمس حفلاً فنياً، حيث تفاعل الجمهور تفاعلاً كبيراً بين رقة يارا وأغانيها، وبين شعبية حسين الجسمي، وذلك على المسرح الروماني في الواجهة البحرية على الكورنيش، ضمن سلسلة حفلات "موسم جدة" الصيفي، الذي يعد أحد مواسم السعودية.

وصعدت الفنانة يارا إلى المسرح ضمن تصفيق وترحيب كبير بها، وبدأت الغناء بأغنيتها الشهيرة "صدفة" حيث تمايل معها الجمهور وغنى معها، وعلى مدى ساعتين كاملتين غنت أجمل أغانيها مثل: الله حق، ما يهمك، آه منك ياهو، خدني معك، ما بعرف.

نانسي عجرم توجِّه رسالة للجمهور السعودي.. ووائل جسار لـ"سيدتي": هذه من أجمل الحفلات

وغازلت يارا أهل جدة بأغنية د. عبد الرب ادريس الشهيرة "ليلة لو باقي ليلة" وعندما أتت جملة (شكثر أنت جميلة) صدحت قائلة (وشكثر جدة جميلة) ، فنال ذلك استحسان الجمهور وحماسهم وتفاعلهم.



حسين الجسمي: سعيد بالتواجد مع الجمهور في مدينة جدة


بعد ذلك صعد الفنان الإماراتي حسين الجسمي بعد انتهاء فقرة يارا، وحيا جهوره وقال لهم: بأنه سعيد بالتواجد معهم في مدينة جدة، وأنه سعيد بأنه إمارتي في السعودية ولكنه يعتبر نفسه اليوم أنه سعودي في الإمارات، وهذا ما ألهب مشاعر الجماهير وحماسهم.



وبدأ أولى أغانيه بـ " بحر الشوق لطامي"، ثم "اصعد بعزمك" التي رافقتها رقصة العرضة السعودية على المسرح، ونالت تفاعلاً كبيراً جداً من الجمهور، ولم يتوان الجسمي عن طلبات جمهوره فغنى لهم "ستة الصبح"، "أما براوة"، "أنا الشاكي"، "تعاندني"، "بحبك وحشتيني".

نجوى كرم تواصل نجاحها ومصالحة مع ناصيف زيتون

وقد غازل حسين الجسمي مدينة جدة أكثر من مرة أثناء غنائه. ففي أغنية "بحبك وحشتيني" صدح قائلاً: " وبقولك يا جدة حنيت بعلو الصوت"، مما نال استحسان وتفاعل الجمهور بشكل كبير جداً.



موسم جدة يدعم قطاع الفعاليات والمناسبات

ومن الجدير ذكره بأن موسم جدة يعد أحد مواسم السعودية التي تهدف لإبراز الفرص التنموية وتسليط الضوء على المملكة كإحدى الدول السياحية الرائجة في العالم. ويسعى موسم جدة إلى دعم قطاع الفعاليات والمناسبات وتشغيلها وإدارتها كواحدة من أهم الصناعات الحيوية التي تثري الاقتصاد الوطني، فضلاً عن تعزيز جهود الدولة في تمكين شباب الوطن، وتوفير فرص عمل للشركات المحلية الناشئة والمتوسطة وجذب الشركات العالمية إلى السوق السعودي.

فيديو اليوم:يارا تتحدث لـ سيدتي عن رأيها بمهنة سائقة التاكسي وهذا ما تفعله في زحمة السير

 

حفلات السعودية تلهب صيف عرعر والنماص والخرج

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X