فن ومشاهير /أخبار المشاهير

ابن شقيق صابر الرباعي: لا أقلّد عمّي رغم الشبه الكبير بيننا

المغني الشاب ابن شقيق صابر الرباعي
احمد الرباعي ابن شقيق صابر الرباعي
احمد الرباعي من غلاف اغنيته وعد
الفنان الشاب احمد الرباعي
ابن شقيق صابر الرباعي احمد

خلال حفل رسميّ أقيم في أحد فنادق العاصمة تونس مساء الثلاثاء 18 يونيو أعلن الفنّان التونسي الشابّ أحمد الرباعي ابن شقيق صابر الرباعي عن إطلاق أغنيته الجديدة "وعد" .

و حضر الحفل أفراد عائلة الفنّان الشاب وعدد من الفنّانين والإعلاميين في حين تغيّب عنه عمّه صابر الرباعي.

و"وعد" هي أغنية باللهجة المصريّة من كلمات حسام سعيد وألحان عثمان جاد وتوزيع المصري أحمد مجدي وأخرجها على طريقة الفيديو كليب المخرج المصري سيف الساحر و يبدو الشبه كبيرا في هذه الاغنية بين المغنيّ الشابّ وعمه صابر الرباعي.

وعلى مواقع التواصل الاجتماعي علّق كثيرون مؤكّدين على وجود شبه كبير بين الفنّان الشاب وعمّه .



أحمد الرباعي هو ابن العازف وجدي الرباعي شقيق صابر الرباعي وهو عازف أيضا تخرّج من المعهد العالي للموسيقى بتونس.

وقد غنّى للمرّة الأولى في سن الرابعة عشرة في حفل أقيم بدار الثقافة ابن رشيق بالعاصمة تونس وأصدر سنة 2016 أوّل أغنيّة خاصّة به بعنوان "أبتي".


و منذ اطلالاته الأولى يصرّ الفنان الشاب على التأكيد على أنّه لا يحاول تقليد عمّه رغم الشبه الكبير بينهما في الشكل و الصوت و أنّه لا يسعى أن يكون "صابر الرباعي 2".

وصرّح الفنان الشابّ لوسائل اعلام تونسية موضّحاً بأنّه يلقى الدعم المتواصل من عمّه منذ اكتشاف موهبته، رغم أنّ هذا الدعم لم يكن علنياً، و شدد على أنّه لا يرغب في أن يرتبط اسمه باسم عمه لأن لكل منهما شخصيّته و خياراته الفنيّة و طريقة أدائه و أنّه يريد النجاح دون مساعدة من أحد لكنّه قال في المقابل إنّه من الجيّد أن يكون عمّه فنّان كبير مثل صابر الرباعي لأنّه مدرسة يتعلّم منها على حدّ تعبيره.

وأمّا بخصوص المشاركة في برنامج ''ذا فويس''، قال الرباعي الشابّ إنّه لا يرغب في المشاركة في مثل هذه البرامج لأنّه لا يرى نفسه فيها رغم أنّه كان سيلقى الدعم من عمّه حين كان عضوا في لجنة التحكيم وإنّه يفضّل النجاح خطوة بخطوة.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X