فن ومشاهير /أخبار المشاهير

ياسمين عبد العزيز تعلن التحدي: لم تخلق المرأة ليكسرها رجل

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز تعلن التحدي
ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز ترفض تفاخر الرجال
ياسمين عبد العزيز هل تنضم لقائمة أعداء الرجال
ياسمين انشغلت طوال الفترة الماضية بتصوير مسلسل لآخر نفس
أحدث جلسة تصوير لياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز بدأت الحرب بعد إعلان زواج طليقها من ريهام حجاج

عادت الفنانة ياسمين عبد العزيز لمضمار الدفاع عن أنوثتها والتنديد بقهر الرجال للنساء، ودوّنت بعد غياب طويل مقولة جديدة تحسم العلاقة بين الرجل والمرأة، قالت فيها: لم تخلق المرأة ليكسرها رجل، ودعمتها على الفور زميلتها في "رحلة الكفاح" النجمة زينة، التي طلبت المزيد من الأقوال المأثورة.

ياسمين عبد العزيز انشغلت طوال الفترة الماضية بتصوير مسلسل "لآخر نفس" الذي عرض ضمن ماراثون دراما رمضان 2019، وعادت أخيراً لاستئناف معركتها الطويلة مع زوجها السابق رجل الأعمال محمد حلاوة التي اندلعت بعد إشهار زواجه من الفنانة ريهام حجاج، ولكنها تخلّت عن التلميحات الشخصية، وبدأت توجه سهام النقد لكل الرجال.

ونشرت عبد العزيز عبر حسابها الشخصي على موقع إنستقرام صورة لمقولة مأثورة تقول: لم تخلق المرأة ليكسرها رجل، بل خلقت امرأة لتنجبك وتربيك لتصبح رجل، فلا تكابر برجولتك على النساء فالتي علمتك الرجولة امرأة!!

التعليق الأول كان من الفنانة زينة التي خاضت معركة كلامية وقانونية لا زالت مستمرة مع والد طفليها النجم أحمد عز وقالت: أحسنت يا عمنا، واكتفت النجمة بوسي بوضع الكثير من القلوب الحمراء علماً أنها خاضت معارك قانونية مع زوجها كادت أن تنتهي بحبسها في قضايا شيكات بدون رصيد.

 
آخرهم هيفاء وهبي وعبد المجيد عبدالله... المرض يسيطر على نجوم الفن
عبد المجيد عبد الله يطرح "شكرًا"بعد تسريبها

 

مشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X