فن ومشاهير /أخبار المشاهير

محمد منير في ألمانيا وهذه حقيقة خضوعه لجراحة سرا

محمد منير في المانيا
منير عانى سابقا من إصابة في مفصل الركبة والفخذ
منير يعاني من أمراض القلب
منير لم يخضع لجراحة سرا في المانيا
منير يستعد للعودة إلي مهرجان جرش
محمد منير حزن من شائعة مرضه
منير طمأن جمهوره أكثر من مرة دون الكشف عن حقيقة مرضه
محمد منير يعود لمهرجان جرش بعد غياب 17 سنة
منير يتكتم حقيقة وضعه الصحي رغم خضوعه لأكثر من جراحة

استغلّ عشاق ترويج الشائعات تواجد المطرب المصري محمد منير في ألمانيا، لترويج أنباء عن خضوعه لجراحة عاجلة سراً، وساهم في زيادة انتشار الشائعة عدم رد منير على هاتفه طوال الـ24 ساعة الماضية، ما دفع مدير فرقته الموسيقية الموزع شريف نور لاستجلاء الحقيقة ليتسبب في أزمة أكبر.

شريف نور أكد أنّه نجح في الوصول إلى منير ووجده بالفعل في المانيا يقضي سهرة سعيدة في أحد المطاعم الإسبانية، وليس في المستشفى كما تروّج الشائعات، واستدرك مشيراً إلى أن منير شعر بالحزن بعد علمه بالأخبار المتداولة، وقال نور:مش عارف الناس الفاضيه اللي بتطلع إشاعات ليه ؟ مطلعين اشاعه علي "محمد منير" انه في ألمانيا بيعمل عمليه ! اتخضيت عليه لانه ما قاليش ... فاتصلت بيه حالا و لقيته سهران في مطعم إسباني في "بون" و مبسوط جدا بس البوست ده عكنن عليه، ليه كده بس ؟؟


منير يرفض كشف حقيقة وضعه الصحي

 

محمد منير
محمد منير


يذكر أن الحالة الصحية لمحمد منير باتت مثار الكثير من الشائعات خاصة وأن عدة مصادر مقربة منه تروّج أنباءً غير دقيقة، والبداية كانت مع إصابته في مفصل الركبة وعظمة الفخذ ولجوئه لجراحة عاجلة في المانيا، وبعدها تردد أنه خضع لجراحة في شرايين القلب عقب حفل ختام مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية بدورته الأخيرة.


جراحة في الحالب

محمد منير
محمد منير


وأكد البعض أن منير خضع لجراحة أخرى ولكن رفض الكشف عن طبيعتها و حسم الأمر بيان من المستشفى أكد أن الجراحة كانت في الحالب ومتفق على موعدها سابقا ولا علاقة لها بمعاناته مع أمراض القلب، وعلى مدار عام كامل رفض منير أن يكشف لجمهوره بوضوح طبيعة وضعه الصحي، مكتفيا بتأكيد أن حالته جيدة ولا تستدعى القلق.


منير يعود إلي مهرجان جرش بعد غياب 17 عاما

محمد منير
محمد منير

يذكر أن محمد منير يستعد للعودة إلي مهرجان جرش للثقافة والفنون بعد غيابه لنحو 17 سنة، بعدما أعلنت مشاركته في الدورة 34 المقررة في الفترة من 18 إلى 28 يوليو المقبل في الأردن، وسط كوكبة من النجوم بينهم اللبناني مارسيل خليفة التونسية صوفيا صادق والفلسطيني محمد عساف والأردنية ديانا كرزون.

 

آخرهم هيفاء وهبي وعبد المجيد عبدالله... المرض يسيطر على نجوم الفن
عبد المجيد عبد الله يطرح "شكرًا"بعد تسريبها

 

مشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X