أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

سيدة تكتشف وجود كاميرا في غرفة تبديل الملابس

محل البيع
عدسة الكاميرا
عدد من أماكن تبديل الملابس
مكان تبديل الملابس

تنبهت سيدة صينية أثناء قياسها لقطع الملابس في أحد المحلات التجارية، إلى وجود كاميرا تجسس معلقة على زاوية الغرفة، ما دعاها للخروج فورًا والتوجه المسؤول في المحل لمواجهته.

بغرفة تبديل الملابس في أحد منافذ بيع عندما عثرت على كاميرا تجسس في غرفة تغيير الملابس.

وبحسب موقع «Asiaone» وقع الحادث في أحد منافذ UNIQLO في مدينة شنتشن بالصين، حيث كانت المرأة، التي تدعى «تشونج»، قد أمسكت بخمس مجموعات من الملابس لتجربتهم، وعندما استبدلت بالفعل قطعتين من الملابس، اكتشفت جسماً مشبوهاً يشبه الزرّ الأسود فوق المرآة.

وعندما وجدت الأمر غريباً، لمست الزرّ وأدركت أنه دافئ، وكان عالقاً على الحائط بلاصق. وامتكلها الفضول فقررت أن تنزع الزر من الحائط فكانت المفاجأة، فوجدت كاميرا ذات ثقب، كانت متصلة بسلك.

وعلى الفور ارتدت السيدة «تشونج» ملابسها وانتزعت الكاميرا من على الحائط وواجهت به المشرف على المنفذ الذى قال لها إنهم لم يواجهوا مثل هذه الحالة منذ أن بدأوا العمل قبل أربع سنوات، وأضاف أن الجهاز لا ينتمي إلى أي من الموظفين ويشتبه في أنه يمكن أن يكون من عمل شخص آخر زرع الجهاز المؤقت في الغرفة.

وقال الموظفون إنه يتم فحص غرف تغيير الملابس كل صباح قبل فتح المتجر ومرة أخرى بعد استخدام العملاء لها، لمعرفة ما إذا كانت هناك أية متعلقات قد تُركت فيه فقط. وبالتفتيش في غرف تغيير الملابس الأخرى التسع لم يتم العثور على أي كاميرات أخرى.

وقامت «تشونج» بإبلاغ الشرطة بالواقعة وما زالت قيد التحقيق. وفي مقابلة مع وسائل الإعلام الصينية عقب الحادث، قالت «تشونج» إنها تتساءل عما إذا كان من الممكن تسريب اللقطات وعدد الأشخاص الآخرين الذين تم تصويرهم قبل اكتشاف الجهاز. وأضافت أن UNIQLO لم تقدم لها الرد المناسب فيما يتعلق بالحادث.

فيديو اليوم:غرف اطفال بتصاميم شخصيات كرتونية

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X